حسم ​جاسم البوعينين​ رئيس ​الاتحاد القطري لكرة القدم​ مستقبل المدرب الإسباني ماركيز لوبيز مع "العنابي" بعد تحقيق لقب ​كأس آسيا​ للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز في النهائي على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال البوعينين في تصريحات صحافية ان الاسباني ماركيز لوبيز مستمر كمدرب ل​منتخب قطر​، وسيجري التنسيق مع نادي ​الوكرة​ في هذا الأمر .

وتأتي تصريحات رئيس الاتحاد القطري بعد ساعات من حديث الإسباني ماركيز لوبيز الذي عبر فيه عن رغبته بالعودة مرة أخرى إلى مواصلة مهمته مع نادي الوكرة القطري الذي لديه معه عقد لغاية 2025 ، بعد الإنجاز الآسيوي.

يذكر ان المدرب الإسباني استلم مهمة تدريب منتخب قطر، قبل عدة أسابيع من بداية بطولة كأس آسيا لكرة القدم بعدما فسخ الاتحاد القطري مع البرتغالي ​كارلوس كيروش​ بالتراضي .

وفي أولى مهامه بعد كأس آسيا سيقود لوبيز العنابي في مواجهة الكويت في 21 آذار/ مارس المقبل ضمن المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026، علماً أنه حقق العلامة الكاملة في أول جولتين على حساب أفغانستان والهند في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي تحت قيادة مدربه السابق كيروش .