يتطلع البرتغالي ​جوزيه ​مورينيو​​، المدير الفني السابق لروما إلى قيادة ​​بايرن ميونيخ​​ خلفا للألماني توماس ​توخيل​.
مورينيو حريص على تدريب الفريق البافاري ويتعلم اللغة الألمانية بالفعل.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مورينيو سبق أن غازل بايرن ميونيخ للحصول على وظيفة المدير الفني وسيكون جاهزا للموافقة إذا عرضت عليه.


البريمييرليغ: ​ارسنال​ يكتسح واليونايتد يفوز
اشعل فريق ​ارسنال​ المنافسة على المراكز الاولى في بطولة ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حيث تمكن من اكتساح مضيفه ​وست هام يونايتد​ بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لندن الاولمبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 24 من فعاليات هذه البطولة، بينما واصل فريق ​​مانشستر يونايتد​​ تألقه حيث حقق فوزه الثالث على التوالي في بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، وذلك في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​استون فيلا​ ضمن منافسات الجولة الـ 24 لهذه البطولة، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.


الليغا:فوز مايوركا على فاليكانو

ضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​​ريال مايوركا​​ فوزا غاليا في المباراة التي اقيمت في عقر داره امام نظيره ​رايو فاليكانو​، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.


البوندسليغا: ​شتوتغارت​ يضغط على البايرن
عزز نادي ​شتوتغارت​ مركزه الثالث في ترتيب البوندسليغا الالمانية بعد تخطيه نادي ​ماينز​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 21 من البطولة المحلية.


الكالتشيو:فوز كبير ل​فيورنتينا
استعاد فريق ​فيورنتينا​ نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على ضيفه ​فروسينوني​ بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال24 من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو".


الليغ١: فوز نانت امام تولوز
تمكن فريق ​نانت​ من تحقيق اول انتصاراته بعد سلسلة كبيرة من النتائج المخيبة للامال، وذلك في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلا امام مضيفه ​تولوز​، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ قد انتهت بواقع 2 - 1 لصالح فريق الضيوف.

كرة سلة لبنانية:فوز بيروت على ​الحكمة
ضمن فعاليات الاسبوع 13 من سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​بيروت​ فوزا غاليا على نادي ​الحكمة​ في معقله في غزير وبنتيجة 90 - 85 في اللقاء الذي جمع بينهما.

كرة قدم​ لبنانية: فوز الحكمة على الشباب ساحل
ضمن منافسات الاسبوع الثاني من سداسية الاواخر للدوري اللبناني لكرة القدم، تمكن فريق ​الحكمة​ من تحقيق انتصاراً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​​شباب الساحل​​ على مجمع فؤاد شهاب بنتيجة 2 – 1.

متفرقات:
نفت مصادر من داخل نادي ​النجمة​ اقتراب المدير الفني الالماني السابق لنادي الانصار روبرت جاسبر من تدريب الفريق كبديل للمدرب باولو مينيزيس

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ يتجه الى التخلي عن احد لاعبيه المصابين خلال الفترة القادمة افساحاً بالمجال امام لاعبين محليين


أعلن نادي ​ساليرنيتانا​ الايطالي رسمياً إقالة المدرّب فيليبو إنزاغي ببيانٍ رسمي، وذلك بعد النتائج السلبيّة المتتاليّة للفريق الذي يقبع في المركز الأخير ب13 نقطة فقط، حيثُ لم يحقّق سوى فوزيّن فقط منذ بداية ​الدوري الايطالي​.


أعلنت الهيئة العامّة للرياضات المائيّة أنّ ​بكين​ ستستضيف بطولة العالم للألعاب المائية 2029، ممّا يعيد الحدث متعدّد الرياضات إلى الصّين لأول مرة منذ 20 عاماً عندما إستضافت شنغهاي بطولة العالم 2011.


كشف الموقع الرسمي لنادي الحكمة ان اللاعب ​عمر الكردي​ سيخضع للمراقبة لمدة 24 ساعة، ومن المتوقع ان يخضع لصورة شعاعية بعد ان تعرض لاصابة في قدمه اليسرى


توّجت الكازاخستانية ​إيلينا ريباكينا​ المصنفة أولى بلقب ​دورة أبو ظبي لكرة المضرب​ (500) بفوزها السهل على الروسية داريا كاساتكينا السابعة 6-1 و6-4.


تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خيرا مفاده حصول اشكال كبير في ملعب غزير بعد انتهاء مواجهة ​الحكمة​ و​بيروت​ ضمن الجولة 13 من سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة.