احتفل أسطورة كرة القدم ​البرازيل​ي ​​رونالدو نازاريو​​ بزواجه للمرة الثالثة من عارضة الأزياء سيلينا لوكس، بعد علاقة عاطفية دامت لمدة 7 سنوات، في جزيرة إيبيزا في إسبانيا. وبدأت علاقة الاسطورة البرازيلية البالغ من العمر 47 عاماً بعارضة الأزياء البرازيلية سيلينا لوكس في عام 2016، وهو يكبرها بحوالي 14 عاماً.


راموس يعيش حالة رعب!!!!
تعرض منزل لاعب ​​كرة قدم​​ جديد الى السرقة مجدداً في ​الدوري الاسباني​، ليكون نجم نادي ​اشبيليه​ الإسباني ​​سيرجيو راموس​​ اخر ضحايا السرقة الأسبوع الماضي خلال خوضه مباراة مباراة فريقه مع نادي لانس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكان اللصوص قد اقتحموا منزله خلال وجود أطفاله الأربعة بداخله فيما كانت زوجته خارج المنزل.

مدرب تونسي للاشراف على منتخب الارز...
حسم الاتحاد اللبناني لكرة القدم قراره باقالة المدير الفني لمنتخب لبنان الصربي ​الكساندر اليتش​ قبل اشهر قليلة على خوض غمار بطولة اسيا لكرة القدم والتي ستقام في قطر، حيث سيتواجه المنتخب اللبناني مع اصحاب الارض في اولى مباريات البطولة. في وقت اكدت مصادر مطلعة لصحيفة "السبورت" الالكترونية ان المدير الفني الجديد لمنتخب لبنان سيكون عربياً من الجنسية ال​تونس​ية وهو كان قد قاد منتخب بلاده خلال فترة سابقة امتدت لثلاثة اعوام ونجح في قيادة نسور قرطاج الى نهائيات كاس العالم

دي زيربي مرشح قوي لتدريب الميرينغي
أفادت تقارير صحفية اسبانية، أن الإيطالي ​​روبرتو دي زيربي​​، مدرب ​برايتون​ الإنكليزي، انضم إلى قائمة المرشحين لتدريب ​ريال مدريد​ للموسم المقبل، في حالة رحيل كارلو أنشيلوتي
وأشارت إذاعة "كادينا سير" إلى أن تشابي ألونسو هو الاسم الأقوى ليصبح مدرب ريال مدريد القادم، لكنه ليس الاسم الوحيد في القائمة، فقد انضم له روبرتو دي زيربي ليكون من ضمن المرشحين لقيادة الميرنغي.

بطولة الدوحة الدولية: ​بيروت​ يحسم معركته امام الدجلة
ضمن منافسات ​بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة​، حقق فريق ​بيروت​ فوزاً بشق الانفس خلال المباراة التي جمعته امام منافسه ​دجلة​ العراقي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 98 - 79.


متفرقات:
بلغت التونسية ​​أنس جابر​​ المصنفة سابعة عالميا الدور ربع النهائي ل​دورة نينغبو الصينية​ 250 نقطة لكرة المضرب المقامة على ملاعب صلبة، وذلك بفوزها السهل على الألمانية ​تامارا كورباتش​ 6-3 و6-2 الأربعاء في الدور الثاني


تواصلت منافسات البعثة ال​لبنان​ية في ​دورة الألعاب الآسيوية​ التاسعة عشرة المقامة في مدينة ​هانغزو​ الصينية حيث إقتصر برنامج اليوم الأربعاء على مسابقة كرة الطاولة لفئة الفردي وخاضت اللاعبة ماريانا سهاكيان المباراة مع اللاعبة الباكستانية هايكا حسن وفازت عليها بنتيجة مريحة 4 – 1


وصل لاعب خط الوسط الدولي السابق الإيطالي ​جينارو ​غاتوزو​​ الى ​مارسيليا​ وذلك من اجل التوقيع مع النادي الفرنسي الذي يبحث عن بديل للاسباني ​مارسيلينو​.


سيخضع مهاجم ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​سيرج غنابري​ لجراحة بسبب كسر في ساعده الايسر سيبعده عن الملاعب لاسابيع عدة، حسب ما أفاد ​توماس توخيل​ مدرب بطل ألمانيا في المواسم الـ 11 الاخيرة.


حصل ​الأردن​ على فضيتين في منافسات ال​تايكواندو​ ضمن ​دورة الألعاب الآسيوية​ المقامة في ​هانغجو​ الصينية، وذلك بعد تأهل ​صالح الشرباتي​ الى نهائي وزن دون 80 كلغ ​وزيد عبد الكريم​ الى نهائي دون 68 كلغ.


تشير التقارير ان فرق الفورمولا 1 تستعد لدراجات حرارة منخفضة جدًا في سباق لاس فيغاس الذي سيقام في 18 تشرين الثاني في المدينة التي تتواجحد في الصحراء في الولايات المتحدة الأميركية.