هدد وكيل المهاجم النيجيري ​فيكتور أوسيمين​ باتخاذ إجراء قانوني ضد ناديه ​نابولي​، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد نشر الأخير مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به يسخر من لاعبه لإهداره ركلة جزاء في التعادل السلبي مع ​بولونيا​ نهاية الأسبوع.

وأظهر منشور على منصة "تيك توك" تم حذفه لاحقا، فشل أوسيمين في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 72 سددها بجانب القائم الأيمن للمرمى أمام بولونيا ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإيطالي، مرفقا إياه بمقطع صوتي عالي النبرة لمهاجمه النيجيري يقول فيه للحكم "هل تحتسب لي ركلة جزاء من فضلك"، مما أغضب وكيل هداف الدوري الموسم الماضي ​روبرتو كاليندا​.

وقال كاليندا عبر منصة "إكس": "ما حدث اليوم على الحساب الشخصي الرسمي لنابولي على منصة تيك توك غير مقبول. تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة ثم تم حذفه ولكن متأخرا".

وتابع: "إنها حقيقة خطيرة تسبب أضرارا جسيمة للغاية للاعب وتزيد من المعاملة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة".

وأضاف: "نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور".

ويدخل أوسيمين الذي كان هدفًا لتشيلسي ومانشستر يونايتد الانكليزيين في الصيف، بمفاوضات مع نابولي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2025.