استضافت حلبة Delta Center in Salt Lake City في يوتا فعاليات ​عرض الرو​ ، بعد ان نجح كودي رودس من جلب جاي اوسو الى عائلة الرو انقسمت الاراء داخل الرو حول جاي اوسو وقدرته على مجابهة مغريات the judgement day ، وفي هذا العرض نجح جاي اوسو من ارسال رسالة واضحة الى judgement day بعد ان رفض الانضمام اليهم، وكان اعضاء فريق judgement day يرافقون كل خطوات جاي اوسو مما جعل درو ماكنتاير وكيفن اوينز يشكون في نوايا اوسو للانضمام الى الفريق الاسود ولكن جاي اوسو ارسل رسالة واضحة بعد ان نجح في ضرب كل من داميان بربست وفينا بالور ودومينيك ميسيتيريو بحركة superkicks .

البريمييرليغ: تعادل بيرنلي ونوتينغهام فوريست
فشل كومباني مدرب فريق بيرنلي من تحقيق أولى إنتصارات الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد التعادل أمام مستضيفه نوتنغهام فوريست بهدف لمثله في ختام مباريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الانكليزي الممتاز.

الليغا: ​جيرونا​ ينتصر امام غرناطة
ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، حقق فريق جيرونا فوزا مستحقا في المباراة التي جمعته امام مضيفه غرناطة، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب نويفو لوس كارمينيس قد انتهت بواقع 4 – 2.


الكالتشيو: تعادل بولونيا وفيرونا
ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم، اكتفى فريق ​هيلاس فيرونا​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام ضيفه بولونيا على ملعب مارك انتونيو بينتغودي.


دوري ابطال اسيا: تعادل ​الهلال السعودي​ وفوز الاتحاد

تعثر نادي الهلال السعودي في افتتاح مبارياته في دور المجموعاتمن دوري ابطال اسيا، حيث سقط الفريق السعودي في فخ التعادل في المباراة التي جمعته مع نظيره الاوزبكي نافباهور نامانغان بهدف لكل فريق على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض، فيما سجل نادي الاتحاد السعودي فوزه الاول في الموسم الحالي من دوري ابطال اسيا على حساب ضيفه نادي OKMK الاوزبكي بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة السعودية.

كأس الاتحاد الاسيوي : فوز ​العهد​ وخسارة النجمة

خرج نادي العهد اللبناني فائزاً من مباراته الاولىضمن فعاليات دور المجموعات من كأس الاتحاد الاسيوي في اللقاء الذي جمعه مع نادي النهضة العماني في العاصمة العمانية مسقط بهدفين مقابل هدف وحيد.

بدأ نادي ​النجمة​ اللبناني مشواره في ​كاس الاتحاد الاسيوي​ بخسارة امام نادي ​الرفاع​ البحريني، حيث فشل الفريق اللبناني في هز شباك منافسه البحريني في افتتاح دور المجموعات، بينما تلقى الفريق النبيذي هدفين.

متفرقات:

-اشار موقع غول العالمي إلى أن فريق ريال مدريد الإسباني يضع أعينه على كل من ترينت ألكسندر أرنولد وريس جايمس لضم أحدهما إلى القلعة المدريدية في الصيف المقبل.


-خسر المنتخب اللبناني لكرة السلة تحت 16 عاماً المباراة التي جمعته مع المنتخب الهندي ضمن مباريات بطولة اسيا بفارق 7 نقاط وبواقع 76 – 69


-اعلنت المدربة الجديدة لمنتخب إسبانيا بطلة العالم للسيدات في كرة القدم، ​مونتسي تومي​ عن تشكيلة من 23 لاعبة للمباراتين ضد السويد وسويسرا في 22 و26 من الشهر الجاري فيما تم استبعاد لاعبة الوسط جيني هيرموسو من أجل حمايتها عقب حادثة قبلة الرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.

-يتردد عبر عدد من وسائل الاعلام اسم المدرب الصربي لنادي ​الكويت الكويتي​ ​بوريس بونياك​ والذي سبق له ان درب نادي النجمة مرشح مطروح ليكون المدير الفني الجديد لمنتخب لبنان لكرة القدم


-التقى قائد نادي النصر السعودي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ طفل إيراني عشية مواجهة الفريق السعودي ونادي برسيبوليس في افتتاح مباريات الفريقين في دوري أبطال آسيا، والتي ستلعب في ايران، حيث نشر نادي النصر فيديو لللاعب البرتغالي وهو يستقبل الطفل ويهديه قميصا لنادي النصر.


-اشار لاعب نادي وست هام يونايتد مايكل أنطونيو الى ان لاعب نادي ليفربول المصري محمد صلاح لم يرفض العرض السعودي المقدم من نادي الاتحاد، معتبراً ان الدور الابرز كان للفريق الاحمر في منع التوصل لاتفاق


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 19-09-2023 :
-قرعة تصفيات كأس آسيا 2025 لكرة السلة الساعة 18:00 بتوقيت بيروت
كرة القدم :
دوري ابطال اوروبا:
ميلان 19:45 نيوكاسل يونايتد
يونغ بويز 19:45 لايبزيغ
لاتسيو 22:00 أتلتيكو مدريد
فينورد روتردام 22:00 سيلتك
مانشستر سيتي22:00 سرفينا زفيزدا
برشلونة 22:00 رويال أنتويرب
شاختار دونيتسك 22:00 بورتو -
باريس سان جيرمان 22:00 بوروسيا دورتموند