تعاقد نادي ​​برشلونة​ الاسباني​ مع المغنية الكولومبية ​شاكيرا​ وذلك لتمويل مركز تعليمي في مسقط رأسها كولومبيا .
وظهرت شاكيرا في الصور في افتتاح المركز وهي تحمل قميص برشلونة نادي صديقها السابق ​جيرارد بيكيه​ التي انفصلت عنه من حوالي عام ، مع أعضاء من كادر النادي الكتالوني .


غوارديولا يطالب لاعبيه بالمزيد


قال ​​بيب غوارديولا​​، مدرب ​​مانشستر سيتي​​، إنّ الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليس كافياً وأن البطولة يجب أن تكون هدفاً كل يوم.
ويفتتح السيتي دفاعه غدا أمام ريد ستار بلغراد.
وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم: "غداً هي الخطوة الأولى، سنحاول الحصول على النقاط الثلاث الأولى، من المهم ألاّ يشعر اللاعبون بالراحة؛ لكي يفوز نادينا بلقب دوري أبطال أوروبا، فهذا أمر لا يصدق، ولكن من المنظور، يجب أن نفوز دائماً".


بالاك يقلل من كيميتش


وصف ​مايكل بالاك​ النجم السابق لفريق ​بايرن ميونيخ​ الألماني وقائد منتخب ألمانيا، اللاعب جوشوا كيميش بأنّه لاعب من طراز عالمي، لكن فقط في مركز الظهير الأيمن وليس على صعيد خط الوسط.
وقال بالاك في تصريحات نشرتها بيلد الألمانية: "لقد أثبت قدرته على اللعب في كلا المركزين الظهير الأيمن وخط الوسط. ولكن بالنسبة لي، هو لاعب من طراز عالمي كظهير أيمن فقط. وفي الوسط فإن أدائه متقلب جداً ولا أعتقد أنّه مناسب لهذا الأمر".


تشافي​ حذر في تفاؤله


أكّد المدير الفني لفريق برشلونة ​تشافي هيرنانديز​ على أنّ هدف برشلونة هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا هو ليس إلّا الوصول بالشكل الأساسي إلى الدور ال16، ومن بعدها فإن الأمور ستسير على العمل خطوةً تلو الأخرى.
وقال تشافي:" صحيح وأنّه قد مضى وقتٌ طويل على تحقيقنا للقب دوري الأبطال، إلاّ أنّنا أيضاً عانينا من العبور من دور المجموعات، وسنكون أمام هذا التحديّ في الوقت الحالي، وسنسعى للوصول إلى الدور ال16 ومن بعدها سوف نرى بأي جهة ستسير الأمور"


ديوكوفيتش يتربع على صدارة التصنيف


واصل الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ تربعه على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين ليوم الاثنين الذي لم يشهد اي تغيير على المراكز الـ 10 الأولى .
وكان ديوكوفيتش البالغ 36 عاما قد حسم عودته إلى صدارة التصنيف خلال منافسات ​بطولة أميركا المفتوحة للتنس​ ووسع الفارق مع الاسباني ​كارلوس الكاراز​ البالغ 20 عاما مع تتويجه باللقب.


متفرقات:
بات ​سكوت ماكتوميناي​ لاعب وسط فريق ​مانشستر يونايتد​ على أجندة نادي بايرن ميونيخ الألماني بحسب ما أشارت اليه صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

حظي النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ باستقبال كبير فور وصول بعثة نادي ​النصر​ السعودي إلى طهران استعدادا لمواجهة نادي بيرسبوليس الإيراني


توج ​ريال مدريد​ بلقب ​كأس السوبر الاسباني لكرة السلة​ 2023 بعد فوزه بنتيجة 88-81 بفارق 7 نقاط فقط على ​يونيكاخا ملقة​ في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة مورسيا .


كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن رئيس الاتحاد الاسباني الأسبق ​لويس روبياليس​ قد يضطر إلى بيع منزله من أجل تسديد تكاليف المعارك القضائية التي يخوضها حاليًا في قضيّة القبلة التي وجّهها للاعبة جينيفير ​هيرموسو​ في نهائي كأس العالم للسيدات.

قبل ساعات من توقيعه عقد الرعاية مع طيران الامارات، تعاقد نادي ​بيروت لكرة السلة​ مع اللاعب الأميركي ​جوليان غامبل​ استعدادا للموسم المقبل

أكّدت إدارة ​بايرن ميونيخ​ الألماني عن غياب المدرّب ​توماس توخيل​ عن مواجهة ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.


حصد النجم الإنكليزي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​جود بيلينغهام​ جائزته الثانية مع الفريق الملكي، بوروسيا دورتموند.
واكد الموقع الرسمي لريال مدريد ان بيلينغهام توج بجائزة لاعب شهر آب في صفوف الميرينغي.


افتتح نادي ​نساجي مازاندران​ الايراني مبارياته في ​دوري ابطال اسيا​ بفوز مهم على حساب نادي ​مومباي سيتي​ الهندي بهدفين دون رد