أعلنت رابطة الأندية في ​​الدوري السعودي​​ التشكيل الأفضل للجولة السادسة من دوري روشن بعد انتهاء المباريات.

ونشر الحساب الرسمي لـ دوري روشن السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": التشكيل الأفضل للجولة السادسة للدوري السعودي والذي لم يظهر فيه البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ والبرازيلي نيمار والفرنسي كريم بنزيما.

الليغا: فوز خامس للميرينغي

عزز ​​ريال مدريد​​ صدارته للدوري الإسبانيبعد الفوز على ريال سوسييداد بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

الكالتشيو: فوز كبير لروما

ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حقق​ ​روما​​ فوزا كبيرا ومستحقا على حساب ضيفه ​​امبولي​​ بنتيجة سبعة اهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو في روما، ليحقق الفريق العاصمي اول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد خساراتين وتعادل في اول ثلاث جولات، فيما استمرت سلسلة امبولي السلبية ليتعرض للهزيمة الرابعة.

الليغ 1: تعادل اولمبيك ليون لو هافر

ضمن فعاليات الاسبوع 5 من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم الليغ 1 اكتفى نادي​ ليون​ بالتعادل السلبي 0 - 0 مع ضيفه نادي​ لو هافر​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

بطولة آسيا تحت 16 سنة: لبنان يكتسح سريلانكا

استهلّ​ لبنان​ مشواره ببطولة آسيا لكرة السلة للناشئينتحت 16 سنة (ذكور) التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة بفوز عريض وساحق على​ سريلانكا​ وبنتيجة نهائية ٩٩-٤٥ إذ تمكّن لبنان من فرض إيقاعه منذ الصافرة الأولى وحتى الثانية الأخيرة من اللقاء.

متفرقات:

ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حقق ​فيورنتينا​ فوزا مهما على حساب أتالانتا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب ارتيميو فرانكي.

ضمن منافسات بطولة​ ​كأس العالم للرغبي​​ والمقامة في​ فرنسا​، حقق منتخب جنوب افريقيا فوزا كبيرا على حساب منتخب رومانيا بنتيجة 72-0 في المجموعة الثانية.

يعطّل ​مانشستر سيتي​ محادثات تجديد العقد مع نجمهم البلجيكي كيفن دي بروين.

وينتهي عقد لاعب خط الوسط البلجيكي البالغ من العمر 32 عامًا في عام 2025 ولا يوجد حتى الآن اتفاق جديد على طاولة المفاوضات.

نشرت صحيفة أتليتيك إحصائية تُظهر المدرّبين الأكثر صرفاً للأموال طيلة فترتهم التدريبية.
وظهر المدرب الإسباني بيب غوارديولا والذي تنقّل ما بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وبرشلونة في المركز الأول بمليارين وأربعين مليون يورو.

تعرض الإسباني إيفان​ ماركانو​ قائد ​بورتو​ البرتغالي لقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى وسيغيب عن الملاعب لعدة أشهر حسبما أعلن النادي البرتغالي على شبكات التواصل الاجتماعي.

تعادل منتخبي ​لبنان​ و​العراق​ 3-3 في المباراة الودية التي جرت على ملعب الصداقة ببيروت ضمن تحضيرات الطرفين للاستحقاقات المقبلة خصوصا تصفيات كأس آسيا تايلاند 2024.

حقق فريق إشبيلية الفوز على ضيفه ​لاس بالماس​ بهدف نظيف في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

فيما يلي أبرز الأحداث الرياضيّة يوم الاثنين 18-9-2023 وجميعها بتوقيت بيروت.

الدوري الاسباني:

غرناطة – جيرونا: 22:00

الدوري الانكليزي الممتاز:

نوتنغهام فورست – لوتون تاون: 21:45

الدوري الايطالي:

سالرنيتانا – تورينو: 19:45

هيلاس فيرونا – بولونيا: 21:45