تناولت عدّة صحف ألمانية إسم المدير الفني لفريق ​​ليفربول​​، ​​يورغن كلوب​​، كمرشح محتمل لتدريب المنتخب الألماني خلفاً للمقال هانز فليك.
مدرب أنفيلد دائمًا يعترف بأنه يميل إلى تدريب منتخب بلاده، ومع ذلك، أكدّ كلوب أيضاً إلتزامه مع الريدز في الصيف، مشيرًا إلى أن عمله في إنكلترا لم يكتمل.

اليوفنتوس معروض للبيع


أعلنت شركة "أكسور"، المالكة لنادي ​يوفنتوس الإيطالي​ نفيها التقارير التي ظهرت اليوم الاثنين، في الصحف بشأن الاتجاه لبيع النادي، من قبل مُلاكه، بسبب القضايا والديون المالية التي يعاني منها.
وكانت صحيفة "إل جيورنالي" الإيطالية، زعمت أن عائلة أنييلي المالكة ليوفنتوس منذ 100 عام، تعرض النادي للبيع وتهدف الحصول على مشتر يسهل عملية نقل الملكية سريعًا.

الهلال​ يزاحم الاتحاد من اجل محمد صلاح


بدأ نادي ​الهلال السعودي​ خطواته من أجل خطف ​محمد صلاح​ نجم ​ليفربول​ الانكليزي من ​اتحاد جدة​ خلال الفترة المقبلة.
وتقدم نادي الاتحاد بأكثر من عرض مغر الى فريق ليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح لكن النادي تمسك باللاعب رافضا كافة العروض .

ديوكوفيتش يخطف صدارة التصنيف


استعاد الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ المركز الاول من الاسباني ​كارلوس الكاراز​ بمجرد تخطيه الدور الاول في ​بطولة اميركا المفتوحة​ التي توج بلقبها بعد فوزه على الروسي ​دانييل مدفيديف​ بنتيجة 6-3 و7-6 و6-3 في المباراة النهائية .
وسيمضي اسبوعه الـ390 في صدارة التصنيف، أي ما يعادل سبع سنوات ونصف معززاً رقمه القياسي.


بوغبا والمنشطات


اعلنت مصادر صحفية أن نتيجة اختبار اللاعب الفرنسي لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي ​​بول بوغبا​​ اتت إيجابية في اختبار مكافحة المنشطات.
واوضحت هذه المصادر أن نتيجة اختبار بوغبا في المنشطات جاءت نتيجة إيجابية، ويجب الآن فحص عينة الاختبار الثانية قبل أن يتم القول إنه فشل في اختبار المنشطات كما ذكرت هذه المصادر.

برشلونة يجدد ثقته بتشافي


اشار الصحافي الايطالي المتخصص بسوق الانتقالات الاوروبية فابريزيو رومانو الى ان إدارة نادي ​برشلونة​ ستعلن عن توقيع عقد جديد مع المدير الفني الاسباني ​تشافي هيرنانديز​ خلال فترة قريبة، حيث يقترب الطرفان من التوقيع على عقد يجمعهم لفترة ليست بقصيرة.

متفرقات:
كشفت تقارير صحفية ان لاعبة ​منتخب إسبانيا​ ​جيني هيرموسو​ حظيت باستقبال اسطوري بعد عودتها لناديها ​باتشوكا​ المكسيكي عقب التتويج ب​كأس العالم للسيدات​.

اعلن نادي ​بورتلاند ترايل بلايزرز​ عن ضم لاعب نادي ​الرياضي​ بيروت السابق الاسترالي ديوب ريث الى صفوفه بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط، وكان ريث قد وقع ريث عقدا قصير الامد مع فريق بليزرز، حسبما أفاد مراسل espn أدريان فويناروفسكي.

كشفت ادارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي عن الاستغناء عن خدمات المدير الفني للفريق ​لوران بلان​، وذلك بعد سوء النتائج التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الجديد، حيث كان قد تعرض لـ 3 خسارات وتعادل في مباراة واحدة فقط.


غادر مدافع ​منتخب ألمانيا​، ​نيكلاس سولي​، معسكر الفريق بشكل مفاجئ، للانضمام الى زوجته في المستشفى حيث ستضع مولودهما الثاني في الساعات المقبلة.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن اللاعب الأرجنتيني ​روبرتو بيريرا سيقوم بالفحوصات الطبية مع اودينيزي للتوقيع مع الفريق.


أشار موقع "لندن فوتبول" عن ارتباط إسم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي ​نابولي​ الإيطالي مع ​تشيلسي​ الانكليزي.


كشفت تقارير صحفيّة بولندية أن ​الاتحاد البولندي لكرة القدم​ قرّر إقالة المدرب البرتغالي ​فرناندو سانتوس​.