ساهم النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ لاعب ​انتر ميامي​ مجددا في مساعدة فريقه وقاده الى قلب تأخره بهدفين دون رد إلى تعادل مثير في الأشواط الإضافية بنتيجة 3-3 أمام ​سينسيناتي​ قبل أن يحقق الفوز بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 ويبلغ نهائي بطولة ​كأس اميركا المفتوحة​ "The Lamar Hunt U.S. Open Cup".

وسجل سينسيناتي هدف التقدم في الدقيقة 18 عبر لاعبه الأرجنتيني لوتشيانو أكوستا بعد تمريرة من لاعب الشباب السعودي السابق الغابوني ​آرون بوبينزا​ وعزز الفريق نتيجته في الدقيقة 53 من الشوط الثاني بهدف أحرزه المهاجم الأميركي براندون فاسكيز .

وفي الدقيقة 68 تمكن ميسي من صناعة هدفي تقليص الفارق لفريقه وصلت للإكوادوري ​ليوناردو كامبانيا​ ليسجلهما وينتهي الوقت الاصلي بالتعادل 2-2 .

وفي الشوط الاضافي الاول اعاد البديل ​جوزف مارتينيز​ هدف التقدم لانتر ميامي من صناعة زميله بنجامين كريماشي الذي أخذ مكان كامبانيا في الدقيقة 91 وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني أدرك سينسيناتي التعادل 3-3 عن طريق لاعبه الياباني يويا كوبو ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء التي ابتسمت لانتر ميامي بنتيجة 5-4 .

وضرب انتر ميامي موعدا في مباراة نهائية أخرى في 27 ايلول/سبتمبر المقبل مع ​هيوستن دينامو​ الذي تأهل بعد تغلبه على ​ريال سولت ليك​ 3-1 في نصف النهائي الآخر.