استضافت حلبة WELLS FARGO ARENA IN DES MOINES, IOWA فعاليات ​​عرض السماك داون​​ والذي شهد مجريات كبيرة وهامة أدت الى زيادة الشرخ بين اعضاء فريق ​THE BLOODLINE​ بشكل كبير، حاول رومان راينز و​بول هايمان​ تبريد العلاقة النارية بين العائلة الواحدة حيث ضغط راينز من اجل تأمين مواجهة ل​​جاي اوسو​​ على لقب الولايات المتحدة الاميركية ولكن ​جيمي اوسو​ اقدم على كسر الجرة وزيادة الشرخ بشكل اكبر ضمن العائلة الواحدة.


رود سيواجه ديوكوفيتش في نهائي رولان غاروس

وصل النروجي ​​كاسبر رود​​ إلى نهائي ​بطولة فرنسا المفتوحة​ بفوزه 6-3 و6-4 و6-0 على الألماني ألكسندر زفيريف في نصف النهائي. سيواجه رود، الذي وصل إلى التصنيف الفردي الأعلى في مسيرته المهنية عام 2022، ​نوفاك ديوكوفيتش​ الذي هزم المصنف الأول عالميا ​كارلوس الكاراز​ 6-3 و5-7 و6-1 و6-1 في وقت سابق.


بطولة وصل: الكويت الكويتي بحلة البطل

تمكن فريق ​الكويت​ الكويتيمن تحقيق الانتصار خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​غورغان​ الايراني، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة سوبر غرب - آسيا، والتي يستضيفها شباب الأهلي حتى 17 الجاري، والمؤهلة إلى نهائيات الأندية الآسيوية الأبطال 2023، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 95 – 85.


NBA: دنفر يقترب من حسم اللقب

اقترب دنفر ​ناغتس​ من تحقيق لقبه الأوّلفي ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ (أن بي ايه)، بفوزه المقنع على مضيفه ​ميامي هيت​ 108-95 الجمعة وتقدّمه 3-1 في سلسلة الدور النهائي.


لائحة النخبة...
اصدرت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة لائحة النخبة عند الرجال لموسم 2023 – 2024 وضمت كل من : علي حيدر، وائل عرقجي، امير سعود، هايك غيوكجيان، سيرجيو درويش، كريم عز الدين، كريم زينون، علي مزهر، علي منصور، جيرارد حديديان، جاد خليل، يوسف خياط، مارك خويري، غبريال صليبي، جان مارك جروج، عمر جمال الدين، نعيم رابيه، مارك خوري، كريستوف خليل، جيمي سالم ، جوزف زلعوم ويوسف غنطوس.


متفرقات:

-أفادت شبكة سبورت ميديا سيت ان المدير الفني لنادي ​لاتسيو​ الايطالي ​ماوريسيو ساري​ طلب التعاقد مع المهاجم البولندي ​أركاديوش ميليك​ في الصيف الحالي.

-كشفت تقارير صحفية إيطالية ان النجم الاسباني ​بيدرو​ روديغيز بات قريبا من تجديد عقده مع نادي ​لاتسيو​.

-بات ​ريال مدريد​ قريبا جدا من الحصول على توقيع حارس مرمى ​خيتافي​، ​دافيد سوريا​.

-ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب ل​​كرة قدم​​ الصالات، واجه منتخب ​الكويت​ نظيره منتخب ​جزر القمر​، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة في مدينة جدّة السعودية، وانتهت بنتيجة 7-2 لصالح الكويت.


-في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 10-06-2023

تنس:
بطولة ​رولان غاروس​ : نهائي السيدات
إيغا شفيونتيك 16:00 كارولينا موكوفا

كرة القدم:

نهائي ​دوري ابطال اوروبا​:
مانشستر سيتي الانكليزي 22:00 انتر ميلانو الايطالي