اعترف لاعب ​​انتر ميامي​​ الجديد، ​​ليونيل ميسي​​، بانه يرغب في العودة الى ​​برشلونة​​ يوماً ما.
وسئل ميسي ان كان يرغب في العودة الى برشلونة يوما ما، سواء كمدير فني أو لاعب أو سفير، فقال ميسي: "نعم.. بالطبع أود أن أكون قريبا من النادي".
وتابع: "في الحقيقة، سأعيش في برشلونة. إنها واحدة من الأشياء التي أنا وزوجتي وأطفالي نعرفها جيدا، أتمنى العودة لكن لا أعرف متى أو كيف".


تشافي: ميسي تغير كثيراً
اوضح مدرب ​برشلونة​، ​​تشافي​ هرنانديز​، ما يعرفه بشأن قرار اللاعب الارجنتيني ليونيل ​ميسي​ بالانضمام الى ​انتر ميامي​.
وقال تشافي عن ميسي: "لقد لاحظت تغييرا في الأيام القليلة الماضية، وربما أنه لم ير الأمور بهذه الوضوح. وعليك أن تحترمه، فهو لا يريد أن يكون تحت الاضواء كثيراً، وعليك أن تضع نفسك في مكانه. أخبرني أنه لم يستمتع بهاتين السنتين الماضيتين".


قنبلة في عقد ميسي المثير!!!!
وضع النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ المنضم حديثا لصفوف ​انتر ميامي​ خطة طوارئ في حال فشل تجربته مع النادي الاميركي.
وكتب غاستون ايدول الصحافي الأرجنتيني بشبكة "TyC Sports" على حسابه على "تويتر": "عقد ميسي مع انتر ميامي سيكون لمدة 3 سنوات، لكن كل سنة منفصلة عن الأخرى."
واشار الصحافي الأرجنتيني المقرب من ميسي "يحتفظ البرغوث لنفسه بحق فسخ العقد من طرف واحد في شهر حزيران/يونيو من كل عام وعدم تمديده لموسم جديد".


ديكلان رايس​ مطمع لكبار الاندية
أكد رئيس نادي ​وست هام​ الانكليزي الخميس أن القائد ​ديكلان رايس​ سيرحل خلال فترة الانتقالات هذا الضيف، بعد ساعات فقط من إنهاء النادي جفاف عن الالقاب استمر لعقود بتتويجه بطلا لمسابقة كونفرنس ليغ.
ومع ذلك، أكد الرئيس ​دافيد سوليفان​ أنه توصل الى اتفاق مع ابن الـ24 عامًا لرحيل قائده الذي ارتبط بالانضمام الى ​أرسنال​ و​مانشستر يونايتد​.


هازارد يفكر بالاعتزال
كشفت تقارير صحفية، ان لاعب ​ريال مدريد​ السابق، ​​ايدين هازارد​​، يفكر في اعتزال كرة القدم بعد أن أنهى عقده مع ريال مدريد.
وانهى هازارد عقده مع ريال مدريد بالتراضي قبل عام من انتهاءه.
واشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الى ان اللاعب البلجيكي يرغب في البقاء في مدريد مع أسرته.


متفرقات:
اعلنت مصادر صحفية ان ادارة فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ ترغب في تمديد عقد اللاعب الإسباني، ​ألفارو موراتا​، خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل ضمان استمراره مع الفريق.


لن يشارك مهاجم ​برينتفورد​، ​كيفن شايد​، مع ​المنتخب الألماني​ في مباراته الودية ضد نظيره الأوكراني، مساء يوم الإثنين المقبل، بسبب الإصابة


اكد لاعب ​تشيلسي​، ​​ماتيو كوفاسيتش​​، انه مستعد لقيام بعض التغييرات ومغادرة النادي الانكليزي هذا الصيف بعد أن تحمل "موسمًا سيئًا حقًا" في ستامفورد بريدج.


أعلن نادي ​ليفربول​ الانكليزي التوصل لاتفاق مع نادي ​برايتون​ على التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ​أليكسيس ماك أليستر​.