أعلن النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ أنه سينتقل إلى نادي إنتر ميامي في الدوري الأميركي لكرة القدم، وذلك في مقابلة مع وسائل إعلام إسبانية الأربعاء.
وخلال تصريحات له، قال ميسي لصحيفتي "دياريو سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الإسبانيتين: "لقد قررت أنني ذاهب إلى ميامي، ليس لدي (الصفقة) مختومة بنسبة 100 في المئة أو ربما هناك شيء متبقي للعمل عليه، لكننا قررنا مواصلة طريقنا هناك".


دوري المؤتمر الاوروبي​: وست هام يخطف اللقب


حقق ​​وست هام يونايتد​​ الانكليزي لقب دوري المؤتمر الاوروبي في نسخته الثانية، بعد الفوز في النهائي على حساب ​فيورنتينا​ الايطالي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء في مدينة براغ.


تصريح الدون بعد انضمام بنزيما الى اتحاد جدة


تحدث النجم البرتغالي لنادي ​النصر​ السعودي ​​كريستيانو رونالدو​​ عن انضمام زميله السابق في ريال مدريد ​كريم بنزيما​ إلى صفوف نادي ​الاتحاد​ السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وفي حديث له، قال كريستيانو رونالدو: "كنت أعلم أن بنزيما قادم إلى السعودية ومن أجل ذلك قلت أن ​الدوري السعودي​ سيكون من بين أفضل 5 دوريات في المستقبل، وسيأتي المزيد من اللاعبين".


تصفيات الصعود في الليغا: ليفانتي يحسم فوزه امام الباسيتي


فاز فريق ​ليفانتي​ بنتيجة 3 - 0 على فريق الباسيتي ضمن منافسات اياب نصف نهائي تصفيات الصعود للدوري الإسباني في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

NBA: دنفر يستعيد التقدم امام ميامي


استعاد الفائز بلقب المجموعة الغربية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​دنفر ناغتس​ التقدم في سلسلة نهائي البطولة بعد فوزه في المباراة الثالثة على ​ميامي هيت​ بفارق 15 نقطة وبواقع 109 – 94.


متفرقات:
تقدم لاعب كرة المضرب النروجي ​كاسبر روود​ الى الدور النصف نهائي من بطولة فرنسا المفتوحة ​رولان غاروس​ ، بعد ان نجح في التفوق على منافسه الدنماركي ​هولغار رون​ ، بعد ان نجح اللاعب النروجي في الفوز على هولغار رون ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.

يعتبر نجم ​​بايرن ميونيخ​​، ​ساديو ماني​، في مقدمة الذين سيرحلون عن النادي هذا الصيف.


رحب الدوري الأميركي لكرة القدم باللاعب الأرجنتين ​ليونيل ميسي​ بعد إعلان الأخير نيته الإنضمام الى فريق ​​انتر ميامي​​.

اعلن خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، ان ​بايرن ميونيخ​ حسم صفقة التعاقد مع البرتغالي ​رافاييل غيريرو​، لاعب ​بوروسيا دورتموند​، في انتقال حر.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 08-06-2023 :

كرة القدم:
​كأس العالم للشباب​ تحت 20 عام: نصف النهائي
اوروغواي 20:30 اسرائيل
ايطاليا 24:00 كوريا الجنوبية

​كأس الملك سلمان​:
الكويت 20:45 نواذيبو

​كأس العرب لكرة الصالات​:
الجزائر 16:30 ليبيا
طاجيكستان 19:00 السعودية