كشف الصحفي الايطالي المتخصّص بأخبار سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أنّ النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ سينضم إلى صفوف نادي ​إنتر ميامي الأميركي​.
وأشار رومانو إلى أن ميسي سيعلن عن ذلك بنفسه في الساعات المقبلة.


رسميا" بيلينغهام مدريدي


حسم نادي ​​ريال مدريد​​الاسباني صفقة النجم الانكليزي ​جودي بيلينغهام​ قادماً من ​بوروسيا دورتموند​ الألماني. وتؤكد عدّة تقارير موثوقة أن ريال مدريد توصل لإتفاق مع دورتموند على ضم اللاعب مقابل مبلغ 100 مليون يورو حيث سيوقع على عقد للعام 2029.


عرض قطري اخير لشراء اليونايتد


أفادت التقارير أنالشيخ جاسم قدّم عرضه الخامس من اجل الإستحواذ على نادي ​مانشستر يونايتد​ الى اولد ترافورد حيث تبحث عائلة غلايزرز المالكة عن مستثمرين محتملين في يونايتد. واضافت التقارير ان العقد لديه موعد نهائي حتى نهار الجمعة ليرد عليه، على ان يبقى العرض قابلاً للتنفيذ انما كما هو وبدون اي مفاوضات اضافية.


البايرن سيفتح الخزنة للانتدابات كبيرة


كشف رئيس نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني لكرة القدم، ​هيربرت هاينر​، ان النادي مستعد لانقاق 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية.
قال هاينر: "نحن في وضع جيد للغاية اقتصادياً، ولدينا أهداف كبيرة، لذلك الإجابة هي نعم يمكننا إنفاق أكثر من 100 مليون يورو، ولكننا سنناقش هذا بشكل مكثف".


روجيه فغالي يواصل هيمنته
نظّم ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ ،وبالتعاون مع اللجنة اللبنانية لرياضات السيارات، السباق الأول لتسلّق الهضبة في بلاط(جبيل).ويندرج السباق،الذي شاركت فيه 28 سيارة، في اطار الجولة الأولى من ​بطولة لبنان لتسلق الهضبة​.


وفي ما يلي نتائج مختلف الفئات:
*الترتيب العام:
1-روجيه فغالي
2-غارو هاروتيونيان
3-جواد سليم

متفرقات:
انضم لاعب نادي ​برايتون البيون​ الارجنتيني ​اليكسيس ماك اليستر​ الى نادي ​ليفربول​ بعد ان نجح في تخطي الاختبار الطبي للفريق الانكليزي.


أكّد وكيل أعمال نجم ​نابولي​ ​​خفيشا كفاراتسخيليا​​ ان هناك مفاوضات مع إدارة النادي حول تجديد عقده في الفترة المقبلة.


هزمت حاملة اللقب والمصنفة رقم 1 ​ايغا شفيونتيك​ المصنفة رقم 6 كوكو غوف بنتيجة 6-4 و6-2 في مباراة ربع النهائي ضمن منافسات بطولة ​رولان غاروس​ في كرة المضرب وتأهلت بذلك للدور النصف النهائي.


اعلن نادي ​ريال مدريد​ لكرة القدم عن فوز لاعبه ​​فينيسيوس​ جونيور​ على جائزة أفضل لاعب في موسم 2022/2023.