كشفت مصادر صحفية ان نادي ​الاتحاد​ السعودي يقترب من حسم صفقة أوروبية جديدة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

واضافت هذه المصادر ان نادي الاتحاد السعودي دخل في مفاوضات قوية لضم نجم وولفرهامبتون الإنكليزي اداما تراوري في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجد، مؤكدة أن ​أداما تراوري​ تلقى عرضًا رسميًا من الاتحاد، ويسعى النادي للوصول إلى اتفاق معه، خاصة وأن الاتحاد حدد موعدًا للاجتماع مع أداما تراوري بعد 3 أيام، من أجل مناقشة العرض الذي تم إرساله، وذلك لحسم الصفقة سريعًا.

وأشار إلى أن إدارة نادي الاتحاد مهتمة بضم أداما تراوري، لأنها تستهدف تكوين فريق قوي ومميز، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في السعودية نهاية العام.

ونجحت إدارة نادي الاتحاد، في الحصول على توقيع كريم بنزيما، حيث سيمثل الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، الذي لعبه في صفوفه لمدة 14 عامًا.

كما اقترب النادي السعودي أيضًا من التعاقد مع نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي في صفقة قد تكلف إدارة النادي 100 مليون يورو.