كشفت انطونيلا روكوزو الوجهة المستقبلية لزوجها اللاعب ليونيل ​ميسي​ الذي انهى منذ ايام قليلة مسيرته مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان. وكانت التقارير قد اشارت في الآونة الأخيرة الى ان ميسي يريد العودة الى برشلونة وان الفريق الإسباني يعمل على تحقيق ذلك. كما كشف الصحفي جيرارد روميرو أن أنطونيلا لعبت دورا كبيرًا في حسم وجهة ليو، حيث ترغب في العودة إلى مدينة برشلونة.

اليوفنتوس يتخلى عن مشروع السوبرليغ

كشف فريق ​يوفنتوس​ الايطالي رسميا عن قراره بشأن مشروع ​السوبر ليغ​ الأوروبي، في ظل العديد من التكهنات التي تفيد بانسحابه من البطولة، تاركا ريال مدريد وبرشلونة وحدهما.
واتى بيان فريق يوفنتوس عبر موقعه الرسمي على الشكل التالي: "بالإشارة إلى التقارير التي ظهرت في الصحف، أرسل يوفنتوس إلى الناديين المتبقيين (برشلونة وريال مدريد) اللذين لم ينسحبا من مشروع السوبر ليغ الأوروبي من أجل بدء مناقشة بين الأندية الثلاثة بشأن احتمالية خروج يوفنتوس من المشروع".


الكاراز​ يضرب موعدا" مع ​ديوكوفيتش

بلغ الاسباني ​كارلوس ألكاراز​ المصنف اول الدور نصف النهائي من بطولة ​رولان غاروس​ الفرنسية، ثانية البطولات الاربع الكبرى في الغراند سلام لكرة المضرب الثلاثاء، بفوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس 6-2 و6-1 و7-6 (7-5).


بنزيما​ متحمس للتحدي الجديد
اعرب النجم الفرنسي ​كريم بنزيما​ عن سعادته في انضمامه رسميا إلى نادي ​اتحاد جدة​، بعدما أعلن الأخير بشكل نهائي ضم اللاعب لمدة 3 سنوات بعقد لم يتم الكشف عن قيمته المادية.
وفي اولى تصريحاته بعد الاعلان الرسمي، قال بنزيما: "أنا متحمس لرؤيتكم في جدة".

صحافي سعودي يكشف موعد تقديم ميسي في الهلال
أعلن الصحافي الرياضي السعودي أحمد الكاموخ عن موافقة حامل لقب كاس العالم قطر 2022 الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ على الانتقال إلى نادي ​الهلال​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واضاف الكاموخ ان نادي الهلال سيعلن عن التعاقد مع ليونيل نهار الأحد القادم، على أن يرتدي اللاعب القميص رقم 10 مع الفريق الأول لكرة القدم.


متفرقات:
اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​مانشستر يونايتد​ البرازيلي ​انطوني​ متهم بالاعتداء على شريكته العاطفية السابقة غابريالا كافالين، بعد ان جرى تقديم تقرير لدى الشرطة يفيد بوجود عنف منزلي قام به اللاعب البرازيلي. واتهمت كافالين لاعب نادي مانشستر يونايتد بالاعتداء عليها في العشرين من شهر ايار الماضي


كشفت قناة "TYC" الارجنتينية، ان نادي ​روما​ بقيادة المدرب جوزيه ​مورينيو​، يرغب في التعاقد مع لاعب ​باريس سان جيرمان​، ماورو ​ايكاردي​، المعار حالياً لنادي ​غلطة سراي​ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


اكدت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​​ميامي هيت​​ ​​تايلر هيرو​​ مستمر في المعاناة مع الاصابة مستوى اليد اليمنى، حيث حسم خياراته قبل المباراة الثالثة من السلسلة النهائية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة


اعلنت مصادر صحفية ان ادارة نادي ​اشبيلية​ ابدت رغبتها الكبيرة لضم المدافع الإسباني المخضرم ​سيرجيو راموس​ من أجل الاعتزال بين صفوف الفريق بعد أن نشأ وترعرع معه قبل 15 سنة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 07-06-2023

كرة السلة:
​الدوري الاميركي لكرة السلة​:
ميامي هيت 3:30 دنفر ناغيتس

كرة القدم :
​دوري المؤتمر الاوروبي​: النهائي
فيورنتينا الايطالي 22:00 وست هام يونايتد الانكليزي