توصل نادي ​ريال مدريد​ الاسباني ولاعبه البلجيكي ​ايدين هازارد​ لاتفاق يقضي برحيل الاخير عن النادي الملكي بعد فترة ليست بالجيدة له بسبب كثرة الاصابات التي تعرض لها نجم ​تشيلسي​ الانكليزي وابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

بعد الرحيل اصبح اللاعب على مفترق جديد في مسيرته الكروية وتفكيره سينصب الان على انطلاقة جديدة تنعش موهبته التي وضعته في صفوف الكبار من قبل.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

موضوع انتقال هازارد الى ناد اخر والاندية المرشحة للظفر بخدماته تناولته صحيفة دايلي ستار في مقال خاص فيها فيما يلي ترجمته.

وتقول الصحيفة ان عقد البلجيكي كان سينتهي الموسم المقبل الا انه توصل مع ادارة الميرينغي الى اتفاق بفسخ العقد ورحيل اللاعب عن السانتياغو برنابيو.

فترة هازارد مع ريال مدريد ارتسمت بالاصابات الكثيرة بالابتعاد عن التمارين وبفقدان الجهازية البدنية.

هذه الامور ادت الى فقدان المدربين الثقة به من زين الدين زيدان الى كارلو انشيلوتي مما ادى الى رحيله مع 8 القاب قي اربع مواسم واربعة اهداف فقط.

الخبير في سوق الانتقالات العالمية فابريزيو رومانو اكد ان هازارد محتار ما بين الانتقال الى ناد جديد او اعتزال كرة القدم وكل شيء متاح.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

الا انه بالرغم من ذلك كله هناك اندية ما زالت مهتمة بخدمات بطل انكلترا مرتين وبطل الليغا مرة واحدة ومنها الهلال السعودي.

فريق اخر مهتم وهم الفريق التركي ​فنربخشة​. الفريق تعاقد من قبل مع لاعبين من الدوري الانكليزي امثال ​ديلي الي​ و​مسعود اوزيل​. اما الحل الاخير والذي قد يسعد الجماهير هو العودة الى تشيلسي والستانفورد بريدج مرة اخرى.

ستكون عودة عاطفية للاعب والجماهير ولكن يبقى السؤال عما سيضيف البلجيكي بهذا المستوى للبلوز الذين عانوا كثيرا هذا الموسم وخرجوا بموسم كارثي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية