تمكن سيث رولينز من هزيمة داميان بريست ليحافظ على لقبه وكانت هذه المواجهة هي الاولى على اللقب العالمي في الرو منذ اكثر من سنتين ، وكانت المواجهة نزيهة ومحتدمة بين المصارعين الا ان دخل Finn balor الحلبة وحاول تشتيت نظر رولينز وكان بريست قريب من تحقيق الفوز بحركة south heaven ولكن رولينز تمكن من الثبات ليعود ويضرب بريست بحركة stomp ليحافظ على اللقب العالمي وكان بريست حزين لتدخل balor في اللقاء ليواجه balor خصمه رولينز وجها" لوجه لينتهي العرض بشكل نهائي.

الاجتماع الحاسم...

رصد فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين في اوروبا، جلسة عقدها ​خورخي ميسي​ والد ووكيل اللاعب مع ​خوان لابورتا​ رئيس برشلونة في مقر النادي الإسباني.
واشار الصحفي المتخصص في شبكة سكاي سبورتس الى ان الجلسة كان محورها التناقش حول عودة ميسي إلى برشلونة من جديد، بعد موافقة الدوري الإسباني على الخطة المالية.
واكد في تغريدة جديدة ان برشلونة لم يتمكن من تقديم عرض رسمي لميسي حتى الآن.


ملحق البوندسليغا: شتوتغارت يضمن البقاء

جدد ​فريق ​شتوتغارت​​ الساعيالى تفادي الهبوط من ​البوندسليغا​ فوزه على فريق ​​هامبورغ​​ الطامح الى الارتقاء الى دوري الدرجة الاولى.
ففي مباراة ملحق الاياب التي اقيمت على ملعب أيمتيش أرينا الخاص بهامبورغ، خسر فريق الدرجة الثانية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.


مودريتش حزين لفراق بنزيما

كشف اللاعب الكرواتي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​​لوكا مودريتش​​ عن حزنه لرحيل النجم الفرنسي ​كريم بنزيما​ عن النادي، معرباً في الوقت ذاته عن فخره لـ"صنع التاريخ" معه.
ونشر مورديتش رسالته على "إنستغرام"، واتت كالاتي: "أنا حزين، لكنني فخور جداً لأنني حظيت بشرف اللعب لمدة 11 عاماً مع أحد أفضل المواهب في كرة القدم".


هالاند يكتب اسمه بأحرف من ذهب

حقق النجم النروجي لنادي ​مانشستر سيتي​ ​ايرلينغ هالاند​ جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للموسم الكروي 2022-2023، متفوّقاً على هدافين بارزين، مثل هاري كاين والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.
وتمكن هالاند من اعادة الجائزة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يعتبر الأوروغواياني لويس سواريز آخر لاعب حصدها من البريمييرليغ، مع ليفربول في موسم 2013-2014.

متفرقات:
-اشارت تقارير صحفية الى ان نادي بوسطن سيلتيكس نجح في اضافة المدرب سام كاسيل الى الجهاز الفني الذي يقوده المدرب جو مازولا استعداداً للموسم القادم.

-كشفت مصادر صحفية ان إدارة نادي ​برشلونة​ توصلت إلى اتفاق مع ​اينييغو مارتينيز​ مدافع ​أتلتيك بلباو​، للدفاع عن قميص "البلوغرانا" بداية من الموسم الكروي القادم.

-تقدمت لاعب كرة المضرب البولندية المصنفة اولى عالمياً ​ايغا شفيونتيك​ الى الدور الربع نهائي من بطولة فرنسا المفتوحة ​رولان غاروس​ ، بعد ان نجحت في التفوق على منافستها الاوكراني ​ليسيا تسورينكو​ ، بعد ان قررت الاخيرة الانسحاب من المجموعة الاولى اثر معاناتها من مشاكل على مستوى التعب.

-يبدي نادي ​أرسنال​ اهتمامه بالتعاقد مع مدافع ​باير ليفركوزن​، إدمون تابسوبا، هذا الصيف.

-أبلغ مالك ​ميلان​، ​جيري كاردينالي​، المدير الفني ​باولو مالديني​ بإقالته من منصبه خلال لقائه أمس.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 06-06-2023 :

تنس :
​رولان غاروس​: ربع النهائي
نوفاك جوكوفيتش 15:00 كارين خاشانوف
كارلوس ألكاراز 21:15 ستيفانوس تيستيباس

كارولينا موكوفا 12:00 أناستازيا بافليوشنكوفا
يلينا سفيتولينا 13:30 أرينا سابالينكا


​البطولة العربية لكرة الصالات​:
السعودية 16:30 الجزائر
ليبيا 19:00 السودان