بدأ عرض الرو في حلبة XL سنتر في هارتفورد، كونيتيكيت بالتحضير لمباراة على اللقب العالمي بين ​رولينز​ و​داميان بريست​.
عندما احرز رولينز اللقب العالمي اعلن انه سيدافع عنه امام اي شخص وشهد عرض الرو الحماسي مواجهة من العيار الثقيل على اللقب العالمي، حيث وافق رولينز على مصارعة بريست مشترطاً عدم تدخل اعضاء فريق Judgement day، ولكن فين بالور عارض الامر بشدة.
ووجه بريست الكلام لرولينز معتبرا" انه شجاع بشكل كبير وانه ممتن له لهذه الفرصة، ولكن الخيبة كانت ان زملاء بريست لم يمتثلوا لأوامره، وسط خيبة امله الكبيرة.
سيث رولينز يدافع عن لقبه بنجاح
تمكن رولينز من هزيمة بريست ليحافظ على لقبه وكانت هذه المواجهة هي الاولى على اللقب العالمي في الرو منذ اكثر من سنتين ، وكانت المواجهة نزيهة ومحتدمة بين المصارعين الى ان دخل بالور الى الحلبة وحاول تشتيت نظر رولينز وكان بريست قريب من تحقيق الفوز بحركة south heaven، ولكن رولينز تمكن من الثبات ليعود ويضرب بريست بحركة stomp ليحافظ على اللقب العالمي. وكان بريست حزيناً لتدخل بالور في اللقاء فيما احتدمت الامةر بين بالور ورولنز من دون احتكاك جسدي.
وفي ابرز المواجهات الاخرى، تمكنت ​بيكي لينش​ من تحقيق الفوز على منافستها صونيا ديفيل لتحجز مكانا لها في مباراة Money in the bank. واثناء المنازلة دخلت تريش ستراتوس وزوي ستارك فيما تدخلت تشيلسي غرين الى جانب ديفيل في اكثر من مناسبة، وعلى رغم كل ذلك تمكنت بيكي من حسم المواجهة لصالحها والتأهل لمباراة السلالم في Money in the bank.

غونتر يحسم المواجهة

وفي مبارزة كبيرة تمكن غونتر من تحقيق الفوز على ​كيفن اوينز​ بحركة schoolboy pin. وبدأ الخلاف في الكواليس حيث اعلن غونتر انه يرغب في تعليم اوينز كيفية التصرف ليتفقا على عقد منازلة بينهما، وتمكنت روندا روسي وشاينا باسلر من الفوز على katana chance و kayden carter.
وفي باقي الاحداث، لم تجر المواجهة المنتظرة بين ريكوشيه وشينسوكي ناكامورا وذلك بعد ان تدخل bronson reed الذي قام بضرب الاثنين معا" ، وحجزت ستارك مكانها في مباراة Money in the bank بفوزها على ناتاليا.
وبدوره ظهر كودي رودس في MIZ Tv وتحدث عن مواجهة بروك ليسنر بيد واحدة، وعندها طالب ذا ميز بدخول دومنيك ​ميستيريو​ وريا ​ريبلي​ الى الحلبة، ووجه دومنيك الكلام لرودس قائلا" له انه لا يصلح ان يكون ابا" تاركا" اولاده في المنزل ليصفعه بعدها ويغادر، فصب رودس جام غضبه على "ذا ميز" وفريق العمل .
ونجح Indus sher في ضرب كل من شيلتون بنجامين وسيدريك الكسندر قبل المواجهة المرتقبة بين الثلاثي، ليتم الغاء المنازلة.