غادرت بعثة ​المنتخب اللبناني​، صباح الإثنين 5 حزيران 2023، الى مدينة جدة ​السعودية​ للمشاركة في منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس العرب ل​كرة قدم​ الصالات 2023، التي يُنظمها ​الاتحاد العربي لكرة القدم​ ويستضيفها ​الاتحاد السعودي​، في محافظة جدة خلال الفترة من 6 إلى 16 حزيران/يونيو الحالي.

وتضم البعثة رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية جورج سولاج (رئيس البعثة)، حسين ديب (مدير المنتخب)، جواو الميدا (مدرب)، بيار صقر (مدرب مساعد)، ربيع الكاخي (مدرب حراس المرمى)، ھادي حيدر (معالج فيزيائي)، سامر رسلان (مسؤول تجھيزات) ومصطفى تقي (مصور)، بالإضافة الى 16 لاعبا تم اختيارهم من قبل المدرب، وهم: محمد قبيسي وعلي الأكومي (الجيش)، عيسى محرز وجون جبور وجوني فرشخ (جونيه)، حسين حمية (الشويفات)، سيرج قيومجيان وكريم جويدي (هومنتمن برج حمود)، محمد زريق (الحرية صيدا)، مصطفى رحيّم وحسين همداني وحسن علامة وقاسم قوصان ومجد حاموش (توفير) والمحترفان ستيف كوكزيان وجورجيو الخوري.



وأوقعت قرعة البطولة المنتخب اللبناني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات المغرب والكويت وجزر القمر، وضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية والجزائر وليبيا وطاجيكستان، وفي المجموعة الثالثة منتخبات مصر وموريتانيا وفلسطين والعراق.

ويفتتح لبنان أولى مبارياته في كأس العرب بمواجهة الكويت يوم الأربعاء المقبل في 7 حزيران الحالي (4:30 عصرًا)، على أن يقابل المغرب يوم الجمعة التاسع من الشهر الحالي (9:30 مساءً)، ويختتم مبارياته في دور المجموعات امام منتخب جزر القمر يوم الأحد في 11 منه (4:30 عصرًا).

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المركزين الاول والثاني في كل مجموعة بالاضافة إلى أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث الى الدور ربع النهائي والتي تقام منافساته يوم 13 حزيران، يليه الدور نصف النهائي في 14 منه، وتقام المباراة النهائية يوم 16.