تحدث رئيس رابطة الليغا ​خافيير تيباس​ عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ إلى صفوف ​برشلونة​، وذلك بعد إعلان باريس سان جيرمان رحيله رسميًا في الفترة الاخيرة. وخلال تصريحات له، قال تيباس: "السؤال لبرشلونة وليس لي".
ويرغب برشلونة في استعادة ميسي، لكن العائق أمامه يكمن في مسألة اللعب المالي النظيف، وسقف الرواتب الموضوع من رابطة ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.



الليغا: خسارة برشلونة امام سيلتا فيغو وتعادل المرينغي


شهدت الجولة 38 من الليغا الاسبانية حسم هوية الفريق الثالث الذي سيرافق ​اسبانيول​ و​التشي​ الى الدرجة الثانية. فبعد حسم ​برشلونة​ اللقب منذ عدة جولات خسر فريق تشافي امام سلتا فيغو بنتيجة 2 - 1 ليضمن الاخير بقاءه لموسم اضافي في الليغا كما وتعادل ريال مدريد امام اتلتيك بلباو وبواقع 1-1.




الكالتشيو: فوز مهم لل​ميلان​ وانتصار لنابولي


ضمن فعاليات الجولة ٣٨ والاخيرة من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انهى نادي ​نابولي​ حقبته مع المدرب لوتشيانو سباليتي بفوز مستحق امام ​سامبدوريا​ وبواقع ٢-٠ وبدوره حقق الميلان الفوز امام ​هيلاس فيرونا​ 3-1 وروما على سبيزيا 2-1 ليدخل فيرونا وسبيزيا في مباراة فاصلة لتحديد الهابط.



NBA: ميامي هيت يعادل السلسلة مع دنفر ناغتس


فاز فريق ​ميامي هيت​ 111 - 108 على فريق ​دنفر ناغتس​ ضمن منافسات نهائي ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. بهذا الفوز يكون هيت قد عادل النتيجة التي اصبحت 1 - 1.
كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب دنفر نيكولا جوكيتش برصيد 41 نقطة و 11 كرة مرتدة. اما افضل مسجل لهيت كان اللاعب بام اديبايو برصيد 21 نقطة و11 كرة مرتدة.




بيريز​ يعلن عن هدفه الرئيسي بعد رحيل ​بنزيما


عاد اسم الفرنسي كيليان ​مبابي​ مهاجم باريس سان جيرمان للظهور في اجتماعات مجلس إدارة ​ريال مدريد​.
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وعد المدرب كارلو أنشيلوتي بالحصول على حرية أكبر في اختيار هجوم الفريق الملكي للموسم المقبل.
بيريز لم يغفل في اجتماعات هذا الأسبوع التخطيط لصيف العام المقبل، حيث أكد لأنشيلوتي وبحضور خوسيه أنخيل سانشيز، مدير النادي، أن مبابي هو هدف الملكي الرئيسي في صيف 2024.




متفرقات:

- اعلن اللاعب السويدي زلاتان ​ابراهيموفيتش​، بشكل مفاجئ، اعتزاله كرة القدم، في ليلة توديعه لجماهير ميلان​. وقال: "حان الوقت لتوديع كرة القدم، لكن ليس توديعكم، إنه صعب للغاية، هناك الكثير من المشاعر، سأراكم في الجوار إذا كنت محظوظًا، فورزا ميلان، وداعًا".

- تأهل المصنف أول عالميًا الإسباني كارلوس ألكاراز إلى ربع نهائي ​رولان غاروس​ بعد التغلب على الإيطالي لورينزو موسيتي بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-3 و6-2 و6-2 في غضون ساعتين و8 دقائق.



- أعلن نادي ​موناكو​ الفرنسي إقالة المدير الفني للفريق فيليب ​كليمنت​ بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري.



- تمكن النجم البولندي لنادي ​برشلونة​ ​روبرت ليفاندوفسكي​ من تحقيق جائزة البيتشيتشي التي تقدم لهداف الليغا، في أول مواسمه مع الفريق الكتالوني.



- توج فريق ​بورتو​ بلقب كأس البرتغال بعد فوزه على سبورتنغ ​براغا​ 2-0 في نهائي البطولة