احتفل ​باريس سان جيرمان​ بلقبه الحادي عشر في الدوري الفرنسي لكرة القدم بالرغم من الهزيمة أمام ضيفه كليرمون 3-2 على ملعبه "بارك دي برانس" في الجولة الختامية التي شهدت تأكيد النادي الباريسي رحيل نجمه الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​.

وبعد المباراة بدأت الاحتفالات بالتتويج على أرض الملعب، ودخل اللاعبون على التوالي وتعرض ليونيل ميسي لصافرات الاستهجان من الجماهير

ولم يظل ليونيل ميسي كثيرًا مع اللاعبين وقت الاحتفالات، حيث ذهب مباشرة عقب ذلك إلى غرفة الملابس، دون استكمال المراسم وانتظار الصورة الجماعية الرسمية هذا الأمر لم يقتصر على ميسي فقط حيث انسحب معه ​نيمار​ أيضا، والمدير الفني للفريق ​كريستوف غالتييه​، حيث تعرضوا للهجوم من الجماهير وقت الاحتفالية.

وكان بطل الليلة التكريمية الحارس الإسباني البديل ​سيرخيو ريكو​ الذي يرقد في إحدى مستشفيات إشبيلية ويصارع من أجل البقاء على قيد الحياة بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في رأسه إثر سقوطه من صهوة حصانه الأحد الماضي.

دخل لاعبو الفريق الباريسي بقمصان حملت كلها اسم "ريكو"، وهتف جمهور "بارك دي برانس" اسمه طوال المباراة، وتمنى له التعافي والشفاء العاجل والعودة للملاعب وظهرت صورة عملاقة للحارس وسط المدرجات في الدقيقة 16 تكريما له، فهو يحمل هذا الرقم في صفوف الفريق.