شوهد المطرب البريطاني المشهور ليام غالاغار وهو يمازح ابنه لينون المراهق في مدرجات ملعب ويمبلي الذي استقبال مباراة نهائي كاس الاتحاد بين قطبي مدينة مانشستر والتي انتهت بفوز ​مانشستر سيتي​ بهدفين مقابل هدف واحد، وكان ليام قد حاول ان يسخر من ابنه خلال المباراة في المرتين اللتان هزت خلالها شباك مانشستر يونايتد.

الكالتشيو: لاتسيو يعزز وصافته

ضمن منافسات الجولة الأخيرة من ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، حقق ​لاتسيو​ الفوز خارج ارضه أمام ​امبولي​ بهدفين مقابل لاشيء.


الليغ1: باريس يخسر في ليلة وداع ميسي وراموس

ضمن فعاليات الجولة 38 من منافسات الدوري الفرنسي،خاض ​باريس سان جيرمان​ آخر مباراة له هذا الموسم، كانت على أرضه كليرمون، وكانت المباراة الأخيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيرحل نهاية الموسم، كذلك المدافع الاسباني سيرجيو راموس، وخسرها الفريق الباريسي 3-2، كما خسر مارسيليا أمام أجاكسيو 1-0.


كأس المانيا: لايبزيغ يحرز اللقب

احرز نادي رد بل ​لايبزيغ​ لقب ​​كاس المانيا​​ على حساب نادي اينتراخت فارنكفورت في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب اولمبيا ستاديوم، ليكون بذلك لايبزيغ قد احرز اللقب الاول له في الموسم الحالي، بعد فوزه بهدفين دون رد على فرانكفورت.


الكالتشيو: الانتر يتفوق على تورينو

ضمن منافسات الجولة الـ38 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استضاف ملعب الغراندي ​تورينو​ مواجهة صاحب الأرض "تورينو" أمام ضيفه "الإنتر" وانتهت بنتيجة 1-0.

متفرقات:
تقدمت لاعب كرة المضرب الاوكرانية ​ليسيا تسورينكو​ الى الدور الرابع من بطولة فرنسا المفتوحة ​​رولان غاروس​​ لمواجهة المصنفة اولى عالمياً البولندية ​ايغا شفيونتيك​، بعد ان نجحت في التفوق على منافستها الكندية ​بيانكا اندريسكو​، حيث فازت تسورينكو على منافستها بمجموعتين دن رد.


تقدم لاعب كرة المضرب ​غريغور ديميتروف​ الى الدور الرابع من بطولة فرنسا المفتوحة ​رولان غاروس​ ، بعد ان نجح في التفوق على منافسه الالماني ​دانيال التماير​، حيث فاز ديميتروف على منافسه بثلاث مجموعات دون رد.

أعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني، اليوم السبت، رحيل اللاعب البلجيكي إيدين هازارد نهاية الموسم الجاري بعد إنهاء عقده بالتراضي.

أفادت تقارير صحافية إيطالية أن نادي ​ايفرتون الإنكليزي​ يسعى إلى التعاقد مع تامي أبراهام مهاجم ​نادي روما​ الايطالي.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 04-06-2023 :

فورمولا وان:
​جائزة اسبانيا الكبرى​:
السباق : 16:00

كرة القدم:
​دوري ابطال افريقيا​: ذهاب النهائي
الأهلي المصري 21:00 الوداد المغربي


​الدوري الاسباني​:
ريال مايوركا 19:30 رايو فاليكانو
ريال سوسييداد 19:30 إشبيلية
ريال مدريد 19:30 أتلتيك بيلباو
فياريال 19:30 أتلتيكو مدريد
أوساسونا 19:30 جيرونا
ريال بيتيس 22:00 فالنسيا
سيلتا فيغو 22:00 برشلونة
بلد الوليد 22:00 خيتافي
إلتشي 22:00 قاديش
اسبانيول 22:00 الميريا

​الدوري الايطالي​:
نابولي 19:30 سامبدوريا
أتلانتا 22:00 مونزا