تحدث لاعب ​النصر​ السعودي، كريستيانو ​رونالدو​، عن تجربته في اللعب ب​الدوري السعودي​.

وقال رونالدو: "أتذكر أول يوم لي هنا، كنت متوترًا قليلاً، كما هو متوقع، الملعب كان ممتلئا بالجماهير، كنت مع عائلتي، في بيئة جديدة، الآن الأمر مختلف تمامًا، أنا أكثر استرخاء، أكثر تكيفًا، هذا جيد، ذكريات جيدة".

وتابع: "أتذكر أول يوم، تقديمي كان مذهلاً، توقعت ما حدث بسببهم، كان يومًا مميزًا لهم أيضًا (الجماهير)، ليس فقط ولعائلتي بالطبع، لكن اليوم كان مختلفًا تمامًا وكنت متفاجئًا جدًا، كان أمرًا رائعًا، بالنسبة لي هذه واحدة من أفضل لحظاتي في كرة القدم، عندما تقدم بهذا الشكل، تكون دومًا ذكريات جيدة".

واضاف عن شعوره بعد انتهاء الموسم وعدم تحقيق أي ألقاب مع النصر: "توقعاتي كانت مختلفة قليلاً، لأكن صادقًا توقعت الفوز بشيء ما هذا العام، لكن ليس دائمًا تسير الأمور على النحو الذي تريده أو تفكر به".

وواصل: "في بعض الأحيان تحتاج إلى الصبر والاستمرارية والمثابرة لتحقق أفضل الأشياء، نحن تحسننا كثيرًا دعونا نقول في آخر 5 أو 6 أشهر، تحسن الفريق كثيرًا، حتى الدوري نفسه تحسن وفريقي كذلك".

واكمل: "لكن بالنسبة للعام المقبل أنا حقًا إيجابي ولدي ثقة بأن الأشياء ستتغير وسنكون بشكل أفضل، لذلك دعونا نؤمن بذلك ونعمل على ذلك".

واختتم: "أعتقد أنني ساعدت الكثير والكثير من اللاعبين، الطريقة التي يرون بها اللياقة البدنية وطريقة الحياة، للعب كرة القدم عليك أن تركز وتكن محترفًا وتفعل أفضل ما يمكنك فعله".