فاجأ ​المنتخب النيجيري​ نظيره الأرجنتيني صاحب الضيافة وحقق عليه فوزا مهما بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة ​كأس العالم للشباب تحت 20 عام​ .

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم سيطرة المنتخب الأرجنتيني وفي الشوط الثاني كانت الخطورة للمنتخب النيجيري الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 61 عن طريق إبراهيم محمد بعد تمريرة من أومي إيمانويل ومع بداية الوقت المحتسب بدل من الضائع أكد المنتخب النيجيري فوزه بهدف آخر أضافه اللاعب البديل ريلوانو ساكري في الدقيقة 91 .

وضربت نيجيربا موعدا في الدور الربع النهائي ضد الفائز من مواجهة الإكوادور وكوريا الجنوبية المقررة يوم الخميس .

وفي مباراة ثانية حقق ​المنتخب الإيطالي​ الفوز على نظيره منتخب انكلترا بنتيجة 2-1 ليبلغ دور الثمانية لمواجهة ​منتخب كولومبيا​ .

وسجل توماسو بالدانزي هدف التقدم لايطاليا في الدقيقة الثامنة من تمريرة حاسمة من اللاعب جوسيبي أمبروسينو قبل ان يسجل ​المنتخب الانكليزي​ هدف التعادل في الدقيقة 24 عبر ألفي ديفين لاعب توتنهام بصناعة دان سكارلت زميله في صفوف النادي اللندني .

وفبل نهاية الوقت الاصلي بثلاث دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب الإيطالي ليقوم هداف الفريق تشيزاري كاسادي بتسديدها ليرسل فريقه لدور الربع النهائي .