اعلنت مصادر صحفية أن النجم ​​ليونيل ميسي​​ لن يستمر في صفوف نادي ​باريس سان جيرمان​، الذي يُحضّر بالفعل لوداعية للأرجنتيني الدولي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ولم يصل لاتفاق للتجديد، ويرتبط باهتمام الهلال السعودي، وإنتر ميامي الأميركي، مع خيار العودة لناديه السابق برشلونة.

واوضحت هذه المصادر ان الشيء الوحيد الذي يبدو أكيدًا فيما يتعلق بمستقبل ميسي في الموسم المقبل، هو أنه لن يستمر في باريس سان جيرمان، وسيغادر مع نهاية عقده في الصيف، مؤكدة أن باريس سان جيرمان يريد تجهيز وداعية تليق بميسي

الدوري الاوروبي​: اشبيلية يحرز اللقب السابع بفوزه امام ​روما

استضاف ملعب بوشكاش فعاليات نهائي ​الدوري الاوروبي​ بين ​اشبيلية​ الاسباني المتمرس في المنافسة والذي حصد لقبها في 6 مناسبات، ومنافسه ​روما​ الايطالي بقيادة مدربه المحنك جوزيه مورينيو، تمكن النادي الاسباني من احراز لقب الدوري الاوروبي للمرة السابعة في تاريخه بعد ان حقق الفوز على منافسه روما بضربات الترجيح وبواقع 4-1 وذلك بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 1-1.

انتر ميامي يدخل بقوة على خط ميسي

اعلنت مصادر صحفية ان النجم الأرجنتيني​ ليونيل ميسي​ يقترب من حسم مصيره مع زيادة التكهنات حول خطوته المقبلة.

واوضحت هذه المصادر أن​إنتر ميامي​ الأميركي يقترب من إقناع ميسي بالتوقيع له، واشارت الى انه كانت هناك بالفعل تحركات جادة في الأيام الأخيرة مع عرض لميسي بحد أقصى لمدة أربعة مواسم

بنزيما قريب من مغادرة الفريق الملكي

اعلنت مصادر صحفية الاسبانية ان النجم الفرنسي​ ​كريم بنزيما​​ وافق على مغادرة ​ريال مدريد​ الإسباني، بنهاية الموسم الجاري، من أجل الإنتقال للعب ضمن صفوف نادي ​اتحاد جدة​ السعودي.

وينتهي عقد النجم الفرنسي بنزيما، صاحب الـ 35 عاما، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري، منذ وصوله للنادي الملكي في صيف عام 2009، من ليون الفرنسي، مقابل 35 مليون يورو.

واضافت هذه المصادر ان بنزيما أعطى موافقته على عرض نادي اتحاد جدة السعودي، والذي سيحصل من خلال على أكثر من 200 مليون يورو خلال عامين

هاميلتون متفوق في كل المجالات!!!!!

لقد إزدادت قيمة المطعم الذي يستثمر فيه بطل العالم السابق للفورمولا 1 ​لويس هاميلتون​ وهو مطعم متخصص بالأكل النباتي وإسمه "Neat Burger". حتى الآن اصبح هناك 8 فروع للمطعم في لندن وواحد في نيويورك مع خطط لفتح المزيد. ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز ان قيمة هذا المطعم قد فاقت ال100 مليون $ منذ افتتاحه وهو مدعوم بالإضافة الى هاميلتون من قبل لاعب كرة القدم ثيبو كورتوا.

متفرقات:

ضمن منافسات الجولة الـ 30 والاخيرة من​دوري روشن السعودي​، واصل فريق ​الاتحاد​ حامل لقب البطولة تالقه حيث حقق فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي استضاف بها نظيره​الطائي​ في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.

فاز منتخب كولومبيا بنتيجة 5 - 1 على منتخب سلوفاكيا ضمن منافسات الدور ال16 في​كاس العالم للشباب تحت ال20​ عامًا. سجل اهداف المنتخب الكولومبي كل من اوسكار كورتس (48 - 90)، ياسر اسبريلا (50)، توماس انخيل (52 - 63). اما هدف سلوفاكيا فلقد جاء عن طريق تيموتي جامبور (87).

تمكن ملعب "​كامب نو​" معقل فريق فريق ​برشلونة​ من انهاء الموسم بأفضل متوسط​​ للحضور الجماهيري في الدوري الإسباني لكرة القدم في القرن 21، بمتوسط 83 ألفاً و497 متفرجاً في المباراة الواحدة، ووفقاً للببيان الرسمي للنادي الكتالوني.

كشفت مصادر صحفية انكليزية ان قائد فريق​ لوتون تاون​ سيغادر المستشفى بعد خضوعه للفحوصات اللازمة عقب تعرضه لحالة اغماء في المباراة التي فاز بها فريقه على منافسه ​كوفنتري سيتي