تطورت ​ملاعب كرة القدم​ على مر السنوات، وباتت اكثر راحة وملاءمة للمشاهدين الذين يجلسون ليشاهدوا المباريات ولاعبيهم المفضلين، وعمدت الكثير من النوادي الى اعادة تأهيل ملاعبها.
وبما ان العصر بات يحاكي ​الذكاء الاصطناعي​، فقد تم اللجوء الى برنامج خاص تم تزويده بالمعطيات المناسبة، وخلص الى نشر صور رائعة لما يمكن ان تكون عليه الملاعب في العام 2050.


ميسي ونيمار يقدمان قميص باريس الجديدة

شارك كل من النجوم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​، الفرنسي ​كيليان مبابي​ والبرازيلي نيمار دا سيلفا في كشف نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي عن القميص الجديد للفريق للموسم 2023 – 2024، وأعلن النادي الباريسي عبر موقعه الرسمي الثلاثاء عن القميص الأساسي الذي سيرتديه الفريق في الموسم الجديد.

غوارديولا يسيطر على الجوائز الفردية في انكلترا

واصل فريق ​​مانشستر سيتي​​ حصد الجوائز بعد فوزه ببطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، حيث فاز مدربه ​بيب غوارديولا​ بجائزتين .
و فاز غوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الموسم برأي رابطة مدربي الدوري الانكليزي للمرة الثالثة في مسيرته، وكذلك جائزة أفضل مدرب في البريميرليغ للموسم للمرة الرابعة والتي تقدمها رابطة الأندية الانكليزية المحترفة.


الانوار بطل لبنان لكرة الطائرة

تُوّج نادي ​​الأنوار​​(الجديدة) بطلاً للبنان "سوشي ستار" للدرجة الأولى في الكرة الطائرة لعام 2023،وللمرة الخامسة في تاريخه، بعدما حضر لخوض المباراة النهائية الخامسة والفاصلة التي حددها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب مجمّع الرئيس اميل لحود في الدكوانة- مار روكز كملعب حيادي،وغاب منافسه نادي ​سبيدبول​ بطل لبنان في المواسم الأربعة الفائتة


برشلونة يبتكر الحلول ليضم ميسي اليه!!!!

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​برشلونة​ وجد حلا لاستعادة قائده السابق الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ من جديد خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، بعد ان دخل نادي برشلونة ونادي إنتر ميامي الاميركي في مفاوضات بشأن صفقة شراء وإعارة محتملة للأرجنتيني، على ان يضم إنتر ميامي مع ميسي كلاعب حر هذا الصيف، يجري من بعدها إعارته لبرشلونة لمدة 18 شهرا، على ان يعود الارجنتيني إلى إنتر ميامي ليخوض المتبقي من مسيرته الكروية.


متفرقات:
-خرجت لاعبة كرة المضرب اللاتفية ​يلينا اوستابينكا​ من الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة ​رولان غاروس​ بعد ان فشلت في تخطي عتبة منافستها الاميركية ​بيتون ستيرنز​.

-تعاقد نادي برينتفورد الإنكليزي مع الحارس الهولندي مارك فليكن قادماً من ​فرايبورغ​ الألماني، بصفقة مقدّرة بـ13 مليون دولار أميركي الأربعاء.

-تعرضت اللاعبة المصرية ​​ميار شريف​​ للخسارة في الدور الثاني على يد نظيرتها الروسية أناستاسيا بوتابوفا، وذلك ضمن منافسات ​بطولة رولان غاروس للتنس​.

-اكد ​​ياسر المسحل​​ رئيس ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ ان "مدرب المنتخب الوطني الجديد سيكون أوروبياً"، مؤكداً أن المدرب الإسباني لويس إنريكي ليس ضمن الخيارات المطروحة.