اكد ​ياسر المسحل​ رئيس ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ ان "مدرب المنتخب الوطني الجديد سيكون أوروبياً"، مؤكداً أن المدرب الإسباني لويس إنريكي ليس ضمن الخيارات المطروحة.

واشار المسحل الذي فاز بولاية جديدة لأربع سنوات حتى 2027 في رئاسة الاتحاد السعودي لشبكة شركة الرياضة السعودية (إس.إس.سي) ان "هناك عدة معايير لاختيار مدرب المنتخب منها أن يكون له اسم محترم جداً في عالم الكرة المستديرة وأن تكون له بصمة في أي محطة تدريبية قادها إضافة أن يكون فكره الكروي يناسب الكرة السعودي وأن يملك الطموح لتحقيق الإنجازات.

واضاف : "لدينا ثلاثة خيارات حيث تواصلت مع اثنين منهم إلى مراحل نهائية وهم ينتمون للمدرسة الأوروبية".

وعبر المسحل عن رغبته في مشاهدة ​ليونيل ميسي​ في الدوري السعودي للمحترفين "لاستكمال القفزة النوعية لدورينا بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو".

واكد المسحل إنه "لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن بشأن الرغبة في استضافة كأس العالم 2030 "حيث ننتظر اللوائح التي ستصدر فيما يخص شروط التقدم لكن استضافة أي بطولة عالمية من الحقوق المشروعة لنا".
وأضاف "لكننا نطمح بالطبع لاستضافة أكبر البطولات العالمية بعد فوزنا باستضافة ​كأس آسيا 2027​ والمنافسة على استضافة ​كأس آسيا للسيدات 2026​ وحصولنا على شرف احتضان كأس العالم للأندية في كانون الاول /ديسمبر المقبل للمرة الأولى بتاريخ المملكة".