كشف الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الخبير في سوق الانتقالات في أوروبا، أن المهاجم الفرنسي ​​كريم بنزيما​​ لاعب ​​ريال مدريد​​، قد تلقى عرضاً ضخماً وكبيراً من نادٍ سعودي لم يتم الكشف عن هويّته.
وأضاف رومانو في تغريدة عبر تويتر: "بنزيما أبلغ معسكر ريال مدريد بأنه يفكر بجدية في ذلك وسيقرر قريبًا".


بيلينغهام اول الوافدين الى المرينغي


اعلنت مصادر صحفية اسبانية ان اللاعب الدولي الإنكليزي ​​جود بيلينغهام​​ اصبح قريبا من الانتقال الى صفوف ​ريال مدريد​ الاسباني خلال الفترة القادمة.
واوضحت هذه المصادر انه تم الاتفاق بين النادي الملكي واللاعب وتبقت بعض التفاصيل الأخيرة المتعلقة بالعقد وسيتم الإعلان الرسمي في النصف الأول من شهر حزيران القادم.

بوتشيتينو سيقوم بنفضة كبيرة في تشيلسي


ذكرت تقارير صحافية بريطانية ان نجم ​تشيلسي​ المعار، ​جواو فيليكس​، لن يبقى في صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وتضيف التقارير ان الادارة تعمل مع المدرب الجديد، ماورسيو بوتشيتينو على التخلي عن أكثر من 10 لاعبين في الطريق الى اعادة تشكيل فريق متجدد.


مورينيو يريد كتابة التاريخ


تستضيف مدينة بودابست، يوم الأربعاء، نهائي بطولة ​الدوري الأوروبي​ لكرة القدم، والتي ستجمع بين ​روما​ الايطالي واشبيلية الاسباني على ملعب "بوشكاش أرينا".
وفي حال نجح ​جوزيه مورينيو​ في قيادة روما إلى اللقب الأوروبي، سيعادل رقم المدرب الاسباني ​أوناي إيمري​، كأول مدرب يحقق لقب الدوري الأوروبي مع فريقين مختلفين، حيث سبق لإيمري أن فاز به مع إشبيلية وفياريال.


مدرب اشبيلية يرفع التحدي


اوضح مدرب فريق ​اشبيلية​ ​​خوسيه لويس مينديليبار​​ أن فريقه يمتلك الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز على ​روما​ في نهائي ​الدوري الأوروبي لكرة القدم​.
وصرح مينديليبار قائلا: "أهم مباراة بمسيرتك؟ استمعت كثيراً منذ وصولي لإشبيلية أتمنى أن أنهي ذلك بالفوز حتى أستمتع بنفسي أيضاً.


متفرقات:
بعد مباراة ماراثونية استغرقت من الوقت أربع ساعات و19 دقيقة، تمكن نجم التنس الأرجنتيني، ​غويدو بيا​، من بلوغ الدور الثالث في ​بطولة رولان غاروس​ الكبرى للتنس، بتحقيق فوز كبير على منافسه الفرنسي كوينتن هاليس، بواقع ثلاث مجموعات مقابل اثنتين.


كشف ​ادوين فان دير سار​ عن استقالته من منصبه كرئيس تنفيذي لنادي آياكس، وكشف النادي الهولندي عن النبأ عبر بيان نشر على موقعه الإلكتروني.


كشفت مصادر صحفية ان ملاك نادي ​كلوب بروج​ البلجيكي يبحثون عن مشتر لفريق كرة القدم.

أفادت بعض الأوساط أن قائد نادي ​العهد​ ​هيثم فاعور​ في طريقه للتوقيع مع نادي ​شباب الساحل​ خلال الأيام المقبلة