تحدث مدرب ​روما​ ​جوزيه مورينيو​ خلال المؤتمر الصحافي الخاص بنهائي الدوري الأوروبي أمام اشبيلية يوم الأربعاء على ملعب بوشكاش أرينا.

وقال المدرب البرتغالي: "المشوار كان طويلاً للوصول إلى هذا النّهائي، على عكس الفريق الخصم الذي جاء من دروي أبطال أوروبا. روما تستحق أن تتواجد في النهائي، لقد عملنا كثيرا للوصول في أحلى حالة ممكنة لهذه المباراة".

يضيف مورينيو: " مينديليبار (مدرب اشبيلية) يعتقد أنّه المفضّل للفوز لأنّ التاريخ يقول ذلك، نحن نحترم رأيه، لكن نحن نستحق أن نتواجد هنا".

يتابع مورينيو: "لديّ عقد مع روما، لقد تحدّثت مع بيليغريني ومانشيني (قائدي الفريق) بعدما سألاني عن هذا الموضوع، وهما يعلمان ماذا أفكر به حول مستقبلي. مقارنة بحقبتي مع الإنتر، هناك فرق كبير، لأن الآن ليس لديّ أي اتصال مع نادٍ آخرِ".

يكمل مورينيو: "اشبيلية فريق كبير، ربّما لديه فريقين من 25 لاعباً أصحاب خبرة وجودة، لكن نحن سنقول أننا هناك لمن لا يعرف من يكونوا لاعبي مورينيو".

وأضاف مورينيو: "اشبيلية فريق لديه خبرة، ربّما من الطبيعي بالنسبة لهم أن يلعبوا في النهائي، لكن بالنسبة لنا هو آمر استثنائي. الفرق بين روما وتوتنهام؟ هنا لم يقوموا بإقالتي قبل نهائي تيرانا (دوري المؤتمر)، روما منحتني الفرصة كي أفوز".

وختم مورينيو: "ديبالا؟ يستطيع أن يلعب 20 إلى 30 دقيقة".

ترجمة محمد بزّي.