توقفت مباراة ​الفيصلي​ و​الوحدات​ التي أقيمت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في افتتاح ​بطولة القدس والكرامة​ في فلسطين نتيجة مناوشات حدثت في الدقيقة الاخيرة من اللقاء .

واحتسب حكم المباراة خطأ لصالح مهاجم الوحدات زيد القنبر، ليعترض لاعبو الفيصلي على القرار، قبل أن يلقي عددا من الجماهير زجاجات الماء إلى أرض الملعب.

ولم يطلق حكم المباراة صافرة النهاية، وتدخلت قوات الأمن لفض الاشتباكات التي حدثت داخل الملعب، والتي شارك فيها جانب من الجمهور الذي نزل إلى أرض الملعب.

وغادر الفريقان ملعب المباراة دون اتخاذ أي قرار من قبل الحكام.

وكان حكم المباراة قد تغاضى عن اشهار البطاقة الحمراء بوجه محمود شوكت "الوحدات" وحسام أبو الذهب "الفيصلي" حيث ارتكبا الأخطاء بعد نيل كل منهما البطاقة الصفراء.

وكتب الفيصلي عبر حسابه في موقع "تويتر": "نتيجةً للأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة فريقنا أمام نادي الوحدات ضمن منافسات بطولة القدس والكرامة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، غادر فريقنا الملعب إلى مكان إقامته تمهيدا للمغادرة غدا إلى عمان .

وفي حال قرر الفيصلي بشكل نهائي الانسحاب من البطولة، فإن الوحدات "حامل اللقب" سيعتبر متأهلا للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من لقاء جبل المكبر وهلال القدس.

وفي حال قرر الفيصلي الاستمرار، فقد تستكمل المباراة في وقت يحدد من قبل اللجنة المنظمة، بحيث يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل للمباراة النهائية.