كثرت الاشاعات والاخبار المتداولة عن الانتقال المحتمل لبطل العالم السابق في ال​فورمولا وان​ البريطاني لويس هاميلتون الى فريق ​فيراري​ في صفقة لن تقل عن 40 مليون جنيه استرليني.

الا ان هذه الاشاعات تم قمعها في مهدها من قبل السائق نفسه ومن قبل ​فريد فاسور​ مدير فريق فيراري. هذا الموضوع تناولته صحيفة اندبندنت في مقال خاص فيما يلي ترجمته.

ابن ال 38 عاما اكد ان ممثليه متواجدون مع فريق ​مرسيدس​ ويجرون المفاوضات من اجل تمديد العقد مع الفريق للمواسم القادمة .

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

عقد بطل العالم 7 مرات منها 6 مرات مع مرسيدس ينتهي نهاية الموسم الحالي. وقال لويس: فريق عملي وممثليي يجتمعون مع ​توتو وولف​ من مرسيدس والاتفاق قاب قوسين من الحصول لذا لا داعي لكل هذه الاشاعات المغرضة. الشائعات حول انتقال محتمل للبريطاني الى فيراري لم تات صدفة فالسائق طوال ال 16 سنة السابقة كان يربط اسمه بالفريق الايطالي قبل انطلاقة كل موسم.

الرفض السابق كان جيدا كون هاميلتون كان بطل العالم وفريق مرسيدس كان لا يقهر وفيراري كانت تعاني ولم تقدم اي بطل عالم منذ فترة طويلة ولكن الان وبعد السيطرة الكاملة لرد بل ماذا ينتظر هاميلتون كي ينتقل الى فيراري وهو تقريبا في نهاية مسيرته؟ هاميلتون فاجأ الجميع من قبل حين انتقل من ​ماكلارين​ الى مرسيدس وبعد فترة عجاف استطاع تحقيق ما يريد وفاز ب 6 بطولات عالم وخسر بطولتين في السباق الاخير لكن الان يبدو ان مرسيدس تبتعد كثيرا عن رد بل وفيراري واستون مارتن.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

ويبقى السؤال هل تسرع هاميلتون برفض فيراري؟ لانه في السباقات المتبقية اذا ما بقي الفارق بين الفيراري ومرسيدس كبيرا فسيعيد البريطاني النظر بقراره لانه لن يرضى ان ينهي مسيرته المشعة بالالقاب والارقام القياسية وهو يصارع على مكان على منصة التتويج فقط.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية