نشرت عائلة الاسباني ​سيرجيو ريكو​ حارس ​باريس سان جيرمان​، آخر التطورات عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث خطير دخل على اثره الى العناية المركزة .

وتعرض ريكو ( 29 عاما) لحادث سقوط عن ظهر حصان أثناء مشاركته في حدث سنوي في جنوب إسبانيا حيث اصطدم بحصان هارب ووقع من جواده وتعرض بعد ذلك لصدمة في الرأس تركته في العناية المركزة.

كان ريكو موجودًا على دكة بدلاء باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي في مباراة ​ستراسبورغ​ التي توج بعدها نادي العاصمة الفرنسية بلقب الدوري وسافر من ستراسبورغ الى اشبيلية بعد حصوله على إذن من ناديه "وتعرض لسوء حظ بسبب عربة بها بغال وأحصنة سباق صدمته" حسب بيان العائلة .

واضافت العائلة في بيانها "سيرخيو في أيدٍ أمينة، ويكافح للتعافي بينما يتلقى أفضل رعاية طبية من مستشفى فيرجين ديل روسيو. علينا التصرف بحكمة خاصة في الساعات الـ 48 المقبلة. ننتظر نتائج الفحوصات الطبية التي نأمل أن تكون لصالحه وسنوافيكم بالتطورات أولًا بأول. نقدر اهتمامكم والرسائل من كل من سأل عن حالة سيرخيو. شكرًا لدعمكم".

وانضم ريكو إلى باريس سان جيرمان من إشبيلية في عام 2019 على سبيل الإعارة في البداية ومنذ ذلك الحين شارك في 24 مباراة في جميع المسابقات وحافظ على نظافة شباكه 14 مرة.