ودع ​سيرجيو ​بوسكيتس​​ قائد ​برشلونة​ جماهير النادي الكتالوني بعد الفوز على ​مايوركا​ 3 - 0 في الكامب نو.
وقال بوسكيتس: "شكرا لجميع اللاعبين الحاليين وكل من رافقوني خلال رحلتي، والمدربون والأجهزة الفنية والجماهير، وكان من دواعي سروري أن أكون قادرا على اللعب هنا"، فيما ودع ​جوردي ألبا​ نجم ​برشلونة​ جماهير البلوغرانا على ملعب كامب نو بالدموع .


الكالتشيو: الميلان يخطف بطاقة التأهل لدوري الابطال

ضمن فعاليات الجولة 37 من بطولة ​الدوريالايطالي​ لكرة القدم، استضاف ملعب أليانز ستاديوم في تورينو مواجهة ​يوفنتوس​ و​ميلان​، وانتهت لصالح الميلان وبواقع 1-0.


الليغا: برشلونة يودع اساطيره بثلاثية في مرمى مايوركا

ضمن فعاليات الجولة 37 من الليغا الاسبانيةودعت جماهير الكامب نو نجميها سيرجيو بوسكيتس وجوردي البا اللذان سيغادران نهاية الموسم الحالي بافضل طريقة بعد الفوز على مايوركا بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


لويس انريكي يشترط قبل تدريب ​نابولي
كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن المدرب الاسباني ​​لويس انريكي​​ قد حدّد شرطه لتدريب نادي نابولي في الموسم المقبل.
وأشارت الشبكة إلى أن إنريكي يريد راتبا قدره 8 ملايين يورو في الموسم الواحد. ويسعى نابولي إلى التعاقد مع انريكي ليكون خليفة المدرب الايطالي ​لوتشيانو سباليتي​ المتوقع رحيله نهاية الموسم.

سيدات البايرن يحصدن لقب الدوري
فاز فريق ​​بايرن ميونيخ​​ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للسيدات وذلك عقب فوزه الساحق على ضيفه بوستدام 11/1 في الجولة 22 والأخيرة من المسابقة.


متفرقات:

-قرر ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ اعادة المباراة النهائية الخامسة بين ​سبيد بول شكا​ و​الانوار​ الجديدة على ملعب محايد نهار الاربعاء 31 ايار 2023 على ان يحدد مكانها لاحقا بسبب استحالة اكمال المباراة التي جرت الاحد

-تأهلت المصرية ​ميار شريف​ إلى الدور الثاني من بطولة ​رولان غاروس​ بعد تغلبها على الأميركية ماديسون برينغلي.
وحسمت ميار المباراة بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-1.

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​لاتسيو​ يسعى إلى ضم لاعب نادي توتنهام والمعار إلى إشبيلية ​بريان غيل​ في الصيف المقبل.

-أعلن ​برشلونة​ رسميا مدة غياب لاعبه الإسباني الشاب أليخاندرو ​بالدي​ بعد إصابته أمام ريال مايوركا والتي ستتراوح بين 6 أو 7 اسابيع.