سلطت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الضوء على خبر طريف، يتحدّث عن فتاة إيطالية، تُدعى مارتا، عبّرت عن امتعاضها من والدها، خلال اتصال مع راديو Rai 2، بعدما قرّر عدم حضور حفل تخرّجها يوم الأربعاء المقبل، والذي يصادف فيه نهائي الدوري الأوروبي بين ​روما​ و​إشبيلية​، لانه تمكن من الحصول على تذاكر لمتابعة فريقه المفضل روما .


بيلينغهام مدريدي!


اشار الصحافي الايطاليفابريزيو رومانو​ الى ان عقد اللاعب الانكليزي لنادي ​بوروسيا دورتموند​ مع فريقه الجديد نادي ​ريال مدريد​ سيستمر حتى صيف العام 2029، حيث من المتوقع ان ينتقل بيلينغهام الى الدوري الاسباني مع نهاية الموسم الحالي.

هاميلتون يدافع عن فينيسيوس


كشف سائق فريق مرسيدسفي الفورمولا 1 ​لويس هاميلتون​ إن الإساءة العنصرية التي استهدفت لاعب فريق ​ريال مدريد​ فينيسيوس جونيور أعادت له ذكريات مؤلمة عانى منها هو في مسيرته. وقال هاميلتون: "ما حصل يذكرني بأمور حصلت معي. هذه امور تعيد لي ذكريات اليمة حول الأشياء التي مررت بها سواء كانت في انكلترا أو عندما كنت أتسابق في إيطاليا أو في فرنسا أو في إسبانيا. فينيسيوس كان شجاعًا بشكل كبير.


اكرم الحلبي لولاية ثانية
انتُخب رئيس ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ ​أكرم حلبي​ نائباً أولاً لرئيس ​الاتحاد الآسيوي​ لولاية ثانية متتالية مدتها اربع سنوات بعد تبوئه المنصب القاري الرفيع لأول مرة في حزيران عام 2019.وجاءت عملية اعادة انتخاب حلبي في منصبه القاري الكبير كدليل ثقة بشخصه وبعمله الدؤوب وببصماته الواضحة على كرة السلة اللبنانية


فرستابن يفرض ايقاعه في التجارب الثانية
تصدّر سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن حصة التجارب الحرة الثانية في جائزة موناكو الكبرى التي تقام في شوارع الإمارة المطلة على البحر الأبيض المتوسط. ان هذه الجائزة هي المرحلة السادسة من موسم 2023 في الفورمولا 1. وسجل فرستابن اسرع وقت وهو 1:12:462 دقيقة. ولقد حل في المركز الثاني سائق فريق فيراري شارل لوكلير بفارق 0.065 ثانية، وفي المركز الثالث جاء سائق فيراري كارلوس ساينز بفارق 0.107 ثانية.

متفرقات:
حصل مدرب ​فيورنتينا​ فينشينزو ايطاليانو على جائزة مدرّب الشهر في ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

اعلن بطل ​الدوري الانكليزي الممتاز​ للموسم الحالي 2022 – 2023 نادي ​​مانشستر سيتي​​ عن تجديد عقد الحارس ​​سكوت كارسون​​ لموسم واحد اضافي،

اعلن حامل لقب الدوري اللبناني لكرة القدم عن ضم اللاعب السوري ​محمد المرمور​ ليكون ثاني اجانب الفريق في الموسم المقبل، علماً ان اللاعب السوري يلعب في خط المقدمة.