حذر ​مارتن سيفيلا​ مدرب ​العدالة​ السعودي لاعبيه من الاستهانة بمواجهة ​الباطن​ والتركيز للفوز بالمباراة ومواصلة مساعي البقاء في ​دوري روشن السعودي​.

ويواجه العدالة نظيره الباطن يوم السبت ضمن منافسات الجولة 29 قبل الاخيرة حيث سيسعى للفوز من اجل حسم بقائه في حال تعثر منافسيه المباشرين.

وأبلغ سفيلا اللاعبين أن هبوط الباطن لا يعني أنه سيكون مستسلما في المباراة بل سيحاول ترك بصمة قبل الرحيل إلى دوري الدرجة الاولى وانه يتوجب عليهم ان يكونوا في كامل تركيزهم طوال فترات المباراة والسعي لاستغلال المكاسب المعنوية والنقطية التي حصلت في آخر جولتين تحديدا حينما فاز العدالة على الفتح ثم ​الهلال​.

واعتبر المدرب السلوفاكي أن الفوز على الهلال له قيمته الفنية والمعنوية والنقطية الكبيرة كونه الفريق الأقوى مما يعزز الثقة لدى اللاعبين في قدرتهم على تجاوز أي مصاعب.

واضاف ان الهلال رغم أنه مبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الموسم الحالي لكنه الأكثر حصولا عليه وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة ويضم قائمة من النجوم المحليين أو الأجانب ولذا لا يمكن التقليل من فوز فريقه عليه.

وختم انه في حال البقاء الفريق في دوري المحترفين فأنه سيكون سعيدا بالاستمرار وإكمال المسيرة معه في ظل الاجواء الايجابية التي يعمل بها ووجود إدارة رائعة تقدر العمل والجهود المبذولة .

بتصرف/دنيا حداد