ضمن ​مانشستر يونايتد​ عودته للمشاركة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل وذلك عقب فوزه على ​تشيلسي​ الجريح 4-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 32 للدوري الانكليزي على ملعب اولد ترافورد.

هدف اول لليونايتد في الدقيقة 6 يتحمل جزء منه كيبا اريزابالاغا حارس تشيلسي لأن الهدف اتى من كرة هوائية عرضية وصلت الى المهاجم على مشارف المربع الصغير فحولها برأسه مباشرة على يمين الحارس الذي كان متقدما من مرماه الى وسط المربع الصغير ولم يقم بأي محاولة لصد الهدف وهنا كان يجب عليه عند خروجه من مرماه اما متابعة تقدمه باتجاه الكرة لتشتيتها او السيطرة عليها قبل ان يستفيد منها المهاجم او البقاء تحت الثلاث خشبات ليكون لديه فرصة أفضل لصد الهدف.

في الدقيقة 5+45 هدف لليونايتد وكيبا خرج بطريقة صحيحة مقفلا مرماه بالكامل لكن المهاجم خدعه ومرر الكرة الى مهاجم آخر على يمينه تابعها ببطن القدم داخل المرمى بكل سهولة.

في الدقيقة 73 هدف لليونايتد من ركلة جزاء لا يتحمل مسؤوليته كيبا الذي تريث لحين تسديد الكرة ثم ارتمى الى الاتجاه المعاكس.

الدقيقة 78 الهدف الرابع لليونايتد والحارس ايضا لا يتحمل المسؤولية ، لأن الهدف اتى من خطأ دفاعي استفاد منه المهاجم داخل المربع الكبير ومرر الكرة الى مهاجم آخر انفرد بالحارس الذي خرج من مرماه بطريقة صحيحة وبالتوقيت المناسب واستعمل قدمه اليسرى بسرعة بديهة فصد الكرة في المرحلة الاولى لكنها وصلت الى المهاجم فتابعها داخل المرمى.

دي خيا​ اخطا في التعامل مع هدف تشيلسي الوحيد والذي جاء في الدقيقة 89 من تسديدة من خارج المربع الكبير مرت بالقرب من يد الحارس الذي كان متقدما من مرماه بطريقة صحيحة لكن ارتمائه كان خاطئا.