رد مدرب ​ليفربول​، يورغن ​كلوب​، على ما نشره لاعبه ​محمد صلاح​ عن اسفه لعدم التأهل ل​دوري ابطال اوروبا​.

وقال كلوب: "أنا قلق بعض الشيء بشأن العناوين الرئيسية التي تضعها الصحافة كلما يتحدث أحد، لذا يجب أن تعطوني معروفًا لشرح ما أريد، لأنه بالطبع في اللحظة التي اكتشفنا فيها أننا لا نستطيع التأهل لدوري الأبطال بدأنا نرسم خطا لما حدث".

واضاف: "أنا متفائل، وما قاله صلاح أمر طبيعي تمامًا في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، الكثير من الأشياء السيئة تحدث باستمرار، ولكن لا أعتقد أن رسالة مو كانت واحدة منها، لقد كان على حق، وبالمناسبة حين قابلته اليوم ظهر مبتسما".

وتابع: "كان من الواضح في وقت مبكر جدا أن هذا الموسم لن يكون جيدًا أو تاريخيا لنا، لقد ارتكبنا أخطاء، لم نكن متسقين بما يكفي، ولكن في آخر 10 مباريات كانت كمية النقاط التي جمعناها منذ ذلك الحين جيدة جدًا، إذ كنا فعلنا ذلك طوال الموسم كنا سنكون مختلفين".

وواصل: "لكن يجب أن نكون متفائلين، وداع لاعبينا كان رائعا، لدينا أسباب للتفاؤل، نحن متحدون حقًا، إذا تمكنت من المرور بلحظات صعبة فهذا أساس رائع لمستقبل أفضل".

واختتم: "غرفة الملابس ليست في مزاج سيئ، لقد تعلمنا التعامل مع الموقف، لم نوجه أصابع الاتهام لبعضنا البعض، كل شيء جيد، إذا لم تكن جيدا لدوري الأبطال، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو احتلال المركز الخامس وهذا ما فعلناه".