انتقال البرازيلي ​نيمار​ الى ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي من ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي اكثر الشائعات التي يتم تداولها في سوق الانتقالات الحالي. البرازيلي كان اسمه مرتبطا بالشياطين الحمر منذ ايام المدرب الاسطورة للنادي السير ​اليكس فيرغسون​ لذا ليس من الغريب ان يعود النادي من اجله.

وقد تحدثت صحيفة الديلي ستار عن هذا الموضوع في مقال خاص فيما يلي ترجمته.

ويقول كاتب المقال ان موسم نيمار مع البي اس جي لم يرق الى حدود المطلوب بسبب كثرة الاصابات التي تعرض لها لاعب برشلونة السابق واخفاق المونديال كما يؤكد انه في حال التعاقد مع نيمار فهناك 3 تشكيلات متوقعة للمان يونايتد في الموسم المقبل وهي : في حال مجيء نيمار فانه سيلعب في الطرف الايسر من الملعب حيث نشط هذا الموسم بشكل كبير راشفورد هداف الفريق في هذه المنطقة لذا سيكون على المدرب تن هاغ ان يجد حلا لهذه المعضلة.

في وسط الملعب من الممكن ان ياتي ​مايسون ماونت​ للعب بجانب ​كاسيميرو​ حارس ​فالنسيا​ ماماردشفيلي لتعويض رحيل دي خيا المتوقع.

الحل الثاني ان ينشط نيمار على الجهة اليمنى ويبقى راشفورد في مركزه المفضل ويبقى النقصان في مركز قلب الهجوم ولكن مع التعاقد معه بمبلغ كيير سيكون اليونايتد في مازق للتعاقد مع اسم كبير في الهجوم مثل كاين واوسيمين.

الحل الثالث ان يكون نيمار في المركز رقم 9 المركب اي قلب الهجوم الوهمي. هذا النوع من اللعب ليس غريبا على المدرب تن هاغ الذي استعمل نفس الطريقة للتفوق على ريال مدريد والتاهل لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لذا لن يكون صعبا عليه ان يفعلها مرة جديدة ومع نيمار صاحب المهارات والفنيات والذكاء الكروي المميز.