كشفت مصادر صحافية ان المدرب الفرنسي نادي​​ريال مدريد​​ الاسباني ​​زين الدين زيدان​​ رفض عرضاً ضخماً من إدارة ​​النصر​ السعودي​، بهدف قيادة العالمي خلال الموسم المقبل.

واوضحت هذه المصادر أن زيدان رفض عرضا بقيمة 150 مليون يورو على موسمين، لأنه يفضل العمل بأحد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، مؤكدة أن زيزو ارتبط اسمه بعدد من الأندية خلال الفترة الأخيرة، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ​يوفنتوس​ الإيطالي، وريال مدريد الإسباني.

البريمييرليغ: اليونايتد يكتسح ​تشيلسي

ضمن فريق مانشستر يونايتد تأهله الى​دوري الأبطال​ الموسم المقبل، بعد تحقيقه فوزا كبيرا على منافسه​ تشيلسي​ في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية والثلاثين من​ الدوري الانكليزي الممتاز​ وبواقع 4-1.

الليغا: ريال مايوركا يزيد من متاعب ​فالنسيا

ضمن منافسات الجولة الـ 36 من​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق​ريال مايوركا​ فوزا غاليا في المباراة التي استضاف بها نظيره​فالنسيا​ على ملعب ايبيروستار، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

أومتيتي : ​برشلونة​ كان مثل السجن

اعترف​صامويل أومتيتي​ بأن​ليتشي​ أنقذ حياته المهنية.
وقال مدافع​منتخب فرنسا​ انه اكتشف حبه للعبة خلال فترة إعارته من​برشلونة​ التي استمرت لمدة موسم واحد.
وتابع أومتيتي يقول: "السنوات التي قضيتها في كاتالونيا كانت أربع سنوات من السجن".
وأضاف: "كنت أشعر بالسوء حقًا وفضلت البقاء بعيدًا. في البداية كنت على ما يرام وعبرت عن نفسي بمستويات عالية، ثم بدأت أشعر بالقليل من عدم الثقة بنفسي وأدركت أنه لم يعد هناك من يؤمن بي".

NBA: بوسطن يُشعل المنافسة مع ميامي بفوز ثاني

قلص نادي​بوسطن سيلتيكس​ مجدداً الفارق في سلسلة نهائي المجموعة الشرقية من دوري​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية التي تجمعه مع نادي​ميامي هيت​ الى ثلاث مباريات مقابل مباراتين، بعد ان نجح بوسطن في الفوز في المباراة الخامسة من السلسلة بفارق 13 نقطة وبواقع 110 – 97، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب TD GARDEN في بوسطن.

متفرقات:

سقط منتخب ​لبنان​ لكرة القدم للصالات أمام نظيره الأفغانيودياً بنتيجة 2-3 .

فشل فريق​ ليفربول​ في التأهل إلى دوري الابطالللمرة الاولى تحت قيادة​ يورغن كلوب​ منذ ستة مواسم، بعدما حل خامسا في ترتيب الدوري الممتاز ليتأهل الى ​الدوري الاوروبي​.

واصل منتخب​انكلترا​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي في المباراة التي جمعته امام منتخب​الاوروغواي​، وكانت المواجهة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ل​كاس العالم للشباب تحت 20 سنة​ قد انتهت بواقع 3 – 2.

أجرى مهاجم فريق ​ليفربول​،​ روبرتو ​فيرمينو​​، محادثات مفاجئة مع نادي​ ريال مدريد​.
وينتهي عقد البرازيلي في​ملعب آنفيلد​ في نهاية الموسم الحالي. وبينما لم يعد فيرمينو مطلوبًا في الريدز من قبل المدرب​يورغن كلوب​، فقد ينتقل إلى فريق آخر في القمة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 26-05-2023 :

فورمولا وان:

جائزة موناكو الكبرى:
حصة التجارب الحرة الأولى : 14:30 الى 15:30
حصة التجارب الحرة الثانية : 18:00 الى 19:00

كرة القدم :

​الدوري الايطالي​:
سامبدوريا 21:45 ساسولو

​مونديال الشباب​:
​​​​​​​الإكوادور 21:00 جزر فيجي
سلوفاكيا 21:00 اميركا
أوزبكستان 24:00 غواتيمالا
نيو زيلندا 24:00 الأرجنتين