اشارت تقارير صحفية إسبانية الى ان نجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ اخبر عدد من زملائه السابقين في نادي ​برشلونة​ سيرجيو بوسكيتس جوردي البا، وسيرجي روبيرتو حين تم سؤل اللاعب الارجنتيني عن امكانية عودته الى الفريق الكتالوني، ليؤكد انه لم يتلق اي عرض رسمي من برشلونة حتى الان.


الريال يتصرف بذكاء هذه المرة...
اشارت تقارير صحفية إسبانية الى ان نادي ​​ريال مدريد​​ الذي يريد الحصول على خدمات لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​ لا يرغب بدفع اي مبلغ مالي للحصول على خدمات اللاعب لمصلحة الفريق الفرنسي. في وقت لفتت صحيفة الاس الاسباني الى ان مبابي سيكون مجبراً على التوقيع على عقد مسبق مع نادي ريال مدريد، لتجنب ما فعله مع إدارة الملكي في حزيران الماضي.

هاري كاين​ ينوي الرحيل عن توتنهام
كشفت تقارير صحفية، ان لاعب ​توتنهام​، ​هاري كاين​، ابلغ ناديه، انه اذا وصل عرض جيد خلال الصيف المقبل، فسوف يغادر، كما ان النادي تقبل رأيه ووافق على ذلك.
وافادت صحيفة "كادينا سير" الاسبانية، ان كاين يرغب المغادرة وقد تم عرضه على ​ريال مدريد​، مع وجود ​باريس سان جيرمان​ و​بايرن ميونيخ​ ومانشستر يونايتد في دائرة الاهتمامات.


دي لورينتيس يسعى لجذب لويس انريكي الى نابولي
ذكرت صحيفة "لا كورييري ديلوو سبورت" أن المدرب الإسباني ​​لويس إنريكي​​، مرشح لتدريب بطل إيطاليا الموسم المقبل.
وأوضحت أن اسم إنريكي يبرز كمرشح مفضل ليحل محل لوتشيانو سباليتي في ​نابولي​، الذي ارتفعت نسبة التوتر بينه وبين مالك النادي ​أوريليو دي لورينتيس​، بعد احراز النادي أول لقب للاسكوديتو منذ 33 عاما.
وأضافت أن دي لورينتيس يحاول إقناع المدرب الإسباني بالمجيء الى إيطاليا.


مدرب دورتموند جاهز للاحتفال والتتويج...
اشار مدرب فريق ​بوروسيا دورتموند​ ​​تيرزيتش​​ الى أهمية المباراة المرتقبة والأخيرة في مسابقة ​الدوري الألماني​، والتي ستجمعه بنظيره ​ماينز​.
وخلال تصريحات له، قال تيرزيتش: "بالطبع هذا أسبوع مميز للغاية بالنسبة لنا، ولكن يظل المفتاح للفوز هو عدم القيام بأي شيء مميز، لا يتعلق الأمر بالمطالبة بأشياء غير عادية".
واختتم: "نحن لم نتوج بعد، ولكننا جاهزون، كفريق وكنادي وكمدينة، نريد أن نتوج رحلتنا بتحقيق الفوز في المباراة القادمة".

متفرقات:
تقدم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ نجم النصر السعودي التشكيلة المثالية للجولة 28 من دوري روشن للمحترفين وفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات .

اعلنت لاعبة التنس الاسبانية ​​باولا بادوسا​​ أنها ستغيب عن بطولة فرنسا المفتوحة"رولان غاروس" التي تنطلق الاحد بسبب كسر في العمود الفقري.

أعلنت ​اللجنة الأولمبية الفرنسية​ ان رئيستها ​بريجيت انريكيس​ قد قدمت استقالتها قبل عام تقريباً من استضافة الألعاب الصيفية باريس 2024.

كشفت تقارير صحفية، ان نادي ​باريس سان جيرمان​، توصل لاتفاق مع لاعب ​بايرن ميونيخ​، ​​لوكاس هرنانديز​​، وذلك للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.