قدم رئيس ​رابطة الدوري الإسباني​ ​​خافيير تيباس​​ اعتذاره عن التغريدات التي هاجم خلالها ​فينيسيوس جونيور​، مهاجم ​​ريال مدريد​​، عقب مباراة فالنسيا.
وخلال تصريحات له، قال تيباس: "إذا كانت هناك مشكلة بالفعل ولم تفسر التغريدات بشكل صحيح، فأنا أعتذر، ليس لدي أي مشكلة، المهم ليس التغريدات".
واضاف: "لقد وجدنا هذه الإهانات منذ سنوات عديدة، وسأفعل الشيء نفسه الآن، دفاعًا عن فينيسيوس وعن اللاعبين الذين يلعبون في إسبانيا

كأس ايطاليا: الانتر يحرز اللقب امام فيورنتينا


فاز فريق ​انتر​ بلقب ​كاس ايطاليا​ بعد تفوقه على فريق فيورنتينا بنتيجة 2 - 1 في المباراة النهائية في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "الأوليمبيكو"


الليغا: الريال يستعيد المركز الثاني


ضمن منافسات الجولة الـ 36 من ​​الدوري الاسباني​ لكرة القدم​، خطف فريق ​ريال مدريد​ فوزاً قاتلاً في المباراة التي استضاف بها فريق ​رايو فاليكانو​ على ملعب السانتياغو بيرنابيو، وكانت هذه المواجهة بهدفين لهدف.


البريمييرليغ: تعادل السيتي وبرايتون


تعادل فريق ​مانشستر سيتي​ بنتيجة 1 - 1 مع فريق ​برايتون​ ضمن منافسات مباراة مؤجلة من الدور ال34 في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "فالمر".


كرة سلة لبنانية: الرياضي يعادل النتيجة مع دينامو


في المباراة الثانية من السلسلة النهائية ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، تمكن فريق ​الرياضي​ من تحقيق فوزاً غالياً امام جماهيره على منافسه ​دينامو​ في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب المنارة، وكانت قد انتهت بواقع 92 - 84.


مورانت يثير الجدل مرة اخرى


توجه عدد من عناصر الشرطة في مدينة تينيسي الى منزل نجم نادي ​ميمفيس غريزليز​ ​​جا مورانت​​ بعد الرسائل التي كان قد نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وكان مورانت قد كتب ما يشبه الرسالة الوداعية الى عائلته جاء فيها:" احبك امي، احبك ابي، انت اعظم فتاة احبك، وداعاً"، قبل ان يقوم مورانت بمحي هذا المنشور، ليعود في وقت لاحق ويشير الى انه سيأخذ استراحة من عالم مواقع التواصل الاجتماعي.

متفرقات:
قرر لاعبو وجماهير فريق ​ريال مدريد​ تقديم الدعم الى اللاعب البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​ الذي تعرّض لإساءة عنصرية جديدة مطلع الأسبوع، خلال مباراة فريقهم ضد ​رايو فاليكانو​ في الدوري الإسباني.

شوهد سائق فريق ​مرسيدس​ في الفورمولا 1 ​لويس هاميلتون​ مسترخيًا قبل سباق موناكو نهاية هذا الأسبوع من خلال حضوره عرض أزياء استضافته المصممة الأسطورية دوناتيلا فيرساتشي في مدينة كان

تلقت اللاعبة المصرية ميار شريف الخسارة في بطولة الجائزة الكبرى فئة 250 نقطة والمقامة بالرباط في المغرب، وذلك في المباراة التي جمعتها في دور الـ 16 أمام الأرجنتينية جوليا ريرا، بمجموعتين نظيفتين وبواقع 5 - 7، 5 - 7، في مباراة امتدت لساعتين ونصف.

تراجع ​أتلتيكو مدريد​ للمرتبة الثالثة بعدما اهدر تقدمه بثلاثة أهداف أمام مضيفه ​إسبانيول​ ليخرج متعادلا 3-3 ضمن منافسات ​الدوري الإسباني​.