كشفت تقارير صحفية ان ​​ريال مدريد​​ مستعد لاختيار ما إذا كان سيبدأ خطوة كبيرة في اتجاه لاعب ​​باريس سان جيرمان​​، كيليان ​مبابي​ أو لاعب ​​مانشستر سيتي​​، ​ايرلينغ ​هالاند​​ لإعادة بناء فريقه.
وتم ربط النادي الاسباني بالنجمين خلال الفترة الماضية، لكنه فشل حتى الآن في الوصول إلى أي منهما.


البايرن ييدأ موسم انتقالاته

اعلنت مصادر صحفية أن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألمانيلكرة القدم يرغب في ضم ​​جوليان ألفاريز​​ المتوج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022، من مانشستر سيتي الإنكليزي، وكذلك ضم لاعب خط الوسط أدريان رابيو من يوفنتوس الإيطالي.


فينيسيوس يواصل غيابه عن المرينغي

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ​​فينيسيوس جونيور​​ نجم ريال مدريد سيغيب عن مواجهة الليلة ضد ​رايو فاليكانو​ على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة الـ36 من ​الدوري الاسباني​ حتى بعد قرار لجنة المسابقات ب​الاتحاد الاسباني​ بإلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مواجهة فالنسيا في الجولة الماضية.
وأوضحت ماركا إن فينيسيوس لم يجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم ، وبالتالي لن يتم استدعاءه للمشاركة في مباراة الليلة.

نجم آخر يغادر برشلونة...

أكّد نادي ​برشلونة​ الاسباني في بيان رسميرحيل نجمه ​​جوردي البا​​ عن صفوف الفريق بعد 11 عاماً قضاها مدافعاً عن الفريق الكتالوني.
وكانت تقارير صحفيّة قد أعلنت في وقت سابق من يوم الثلاثاء خبر رحيل البا عن برشلونة ليأتي التأكيد الرّسمي من النادي.

غوارديولا يطالب بالاستماع الى افادته

يرغب مدرب ​مانشستر سيتي​، بيب ​غوارديولا​، ان يتم الاستماع إلى القضية (115 تهمة) ضد مانشستر سيتي الان بسبب مخالفات مالية مزعومة، حتى يتمكن النادي من تبرئة نفسه.
واشارت التقارير الى ان بعض الخبراء يتوقعون أن الأمر قد يستغرق من سنتين إلى أربع سنوات لحلها، لكن غوارديولا يريد أن تتم الامور في أسرع وقت ممكن.


متفرقات:
-رفض مساعد مدير فني لنادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ البقاء مع النادي كمسؤول عن جميع الفئات العمرية، بعد ان فشل في ايجاد الكيمياء المطلوبة مع المدرب الاجنبي خلال الموسم الماضي.

-جدد مدافع ​بوروسيا دورتموند​ الألماني ​ماتس هوملز​، بطل العالم مع منتخب بلاده عام 2014، عقده مع ناديه حتى 30 حزيران 2024 الاربعاء وسيخوض بالتالي موسمه الرابع عشر في صفوفه.

-كشفت ادارة نادي ​ساوثامبتون​ عن عدم تجديد عقد مدربه الإسباني ​روبن سيليس​، الذي سيغادر النادي الإنكليزي بنهاية الموسم.