قررت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم مساء الثلاثاء إلغاء طرد وإيقاف ​​فينيسيوس​ جونيور​ نجم ​ريال مدريد​، الذي واجه هتافات عنصرية في مباراة فريقة أمام ​​فالنسيا​​ يوم الأحد الماضي.
وقررت الرابطة معاقبة فالنسيا بخوض خمس مباريات على أرضه بدون جماهير في المدرج الذي صدرت منه الهتافات، إضافة إلى تغريمه بمبلغ 45 ألف يورو ويمكن للنادي الاستئناف خلال 10 أيام.


الليغا: خسارة جديدة ل​برشلونة

ضمن فعاليات الأسبوع الـ36 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، سقط ​برشلونة​ "البطل" أمام مضيفه ريال بلد الوليد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الثلاثاء.


الليغا: ​سوسيداد​ يعزز مركزه الرابع

ضمن فعاليات الجولة 36 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، عزز ​ريال سوسييداد​ مركزه الرابع بفوز صعب امام ​الميريا​ المنقوص وبواقع 1-0 ليتراجع الاخير الى المركز الـ 15.

اعتزال الاسطورة ​فادي الخطيب
قرر لاعب كرة السلة ​فادي الخطيب​ انهاء مسيرته الرياضية في رسالة خاصة كان قد نشرها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وكانت قد اتت على الشكل التالي: "لكل شيء في الحياة نهاية".
وأكد الخطيب ان اللعبة ستبقى في قلبه الى الابد.


NBA: ​بوسطن​ يقلص الفارق مع ​ميامي
نجح وصيف المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية في الموسم العادي ​بوسطن سيلتيكس​ في الفوز في المباراة الرابعة من سلسلة النهائي الشرقي على حساب منافسه ​ميامي هيت​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب كاسيا سنتر في مدينة ميامي – فلوريدا بفارق 17 نقطة وبواقع 116 – 99.


متفرقات:
حسم ​​أهلي جدة​​ بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو ​موسيماني​، لقب دوري الدرجة الأولى السعودي رسميا.
وتمكن فريق أهلي جدة من الفوز على نظيره القادسية بهدف نظيف.


انطلقت عصر اليوم التدريبات الجماعية للفريق الأول لنادي ​الأنصار​ استعداداً للموسم الجديد وفقاً لرؤية المدير الفني المغربي إدريس المرابط

تمكن منتخب ​أميركا​ من تصدر المجموعة الثانية من كأس العالم للشباب المقامة في الأرجنتين، بفوزه على نظيره ​جزر فيجي​ 3 - 0، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال الشباب.