كشفت تقارير صحافية إيطالية أن ​الإتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "​اليويفا​" يحضّر لتوجيه عقوبة قاسية على نادي ​​يوفنتوس​​ من شأنها من أن تزيد من أوجاعه.
وأشارت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت إلى أن اليويفا يتّجه إلى إصدار قرار بحرمان يوفنتوس من المشاركة الأوروبية الموسم القادم، ما يعني حتّى لو نجح يوفنتوس باحتلال المركز السابع المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي أو السادس المؤهل إلى الدوري الأوروبي فلن يستطيع اللعب في أوروبا الموسم القادم.

بيريز: لن اسمح لاحد بالتعرض للاعبي المرينغي
علق رئيس نادي ​​ريال مدريد​​، ​​فلورنتينو بيريز​​، على الإهانات العنصرية التي تلقاها لاعب الفريق ​​فينيسيوس​ جونيور​ خلال مواجهة ​فالنسيا​ على ملعب ميستايا.
وقال فلورنتينو: "ما حدث في الحقيقة خطير للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها، المجتمع لا يستحق ما يحدث، وأريد أن أوضح أن ريال مدريد لن يتسامح مع المزيد من الحوادث والإهانات العنصرية بحق أي من لاعبينا".

هاميلتون يريد اللقب الثامن بأي طريقة
أكّد سائق فريق ​مرسيدس​ ​​لويس هاميلتون​​ إنه يعمل مع مديره توتو وولف على عقد جديد لعام 2024 وما بعده. ينتهي عقد الإنكيلزي في نهاية موسم 2023. وقال هاميلتون الى صحيفة لا ستامبا الإيطالية: " انا سعيد في مرسيدس. لم نوقع عقدًا جديدًا بعد، لكننا نعمل عليه".

خليفة اوليفر كان جاهز...
يتم تداول اسم احد المسؤولين السابقين في ​​بايرن ميونيخ​​ لمنصب الرئيس التنفيذي للنادي ليحل محل الرئيس الحالي ​أوليفر كان​، في ظل الانتقادات التي طالته مؤخرا بسبب النتائج المخيبة للفريق الأول هذا الموسم.
ووفقا لصحيفتي "TZ" و"AZ" الألمانيتين، فإن يان كريستيان دريسين هو المرشح المحتمل لخلافة أوليفر كان.

انشيلوتي يؤكد ولاء فينيسيوس للريال
اشار المدير الفني الايطالي لنادي ​ريال مدريد​ ​كارلو انشيلوتي​ الى ان لاعبه البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​ الذي تعرض الى هتافات عنصرية في المباراة الاخيرة لفريقه مع نادي فالنسيا لا يفكر في ترك ​الدوري الاسباني​ خلال الفترة الحالية، علماً انها ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها اللاعب البرازيلي الى الهتافات العنصرية.

متفرقات:
تتجه النسخة الافتتاحية من نهائي دوري غرب آسيا الممتاز (​وصل​) إلى دبي من اجل إقامة فعاليات دور "الفاينال 8".

اشار الصحافي الايطالي فابريزيو رومانو الى ان لاعب نادي ​ارسنال​ ​​بوكايو ساكا​​ وقع على العقد الجديد مع الفريق اللندني خلال الفترة القادمة قبل نهاية الموسم الحالي حتى عام 2028.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن ​لويس انريكي​ مدرب منتخب إسبانيا الأسبق مرشّح لتدريب نادي ​نابولي​ في الموسم المقبل.

كشفت مصادر صحفية ان المدافع ​لوكاس هرنانديز​ شارك في أجزاء من التدريبات الجماعية لفريق ​بايرن ميونيخ​ الألماني لكرة القدم، وذلك للمرة الأولى بعد غياب طويل بسبب الإصابة.