شهدت حلبة GIANT سنتر في بنسلفانيا مواجهات نارية قبل المواجهة المرتقبة في ليلة الابطال نهار السبت في السعودية، منذ المواجهة الاخيرة والدامية بين​ ​كودي رودس​​ و​بروك ليسنر​ في BACKLASH تعرض رودس الى أوقات عصيبة بمواجهة الوحش ليسنر، وشهد عرض الرو اشتباكا بين رودس وليسنر والذي توجه بالضرب لخصمه رودس في مناسبتين ليتسبب له بإصابة بالغة في يده واشارت التقارير الصادرة من WWE ان اصابة رودس كبيرة ومن الممكن غيابه عن المشاركة في ليلة الابطال.

الكالتشيو: خسارة قاسية لليوفنتوس

سجل نادي​ ​ايمبولي​​ فوزاً كبيراً على حساب نادي ​​يوفنتوس​​ الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الموسم الحالي برباعية مقابل هدف وحيد، في الجولة ال 36 من عمر​​الدوري الايطالي​​ على ارض ملعب كارلو كاستيلاني والتي رفع خلالها ايمبولي رصيده من النقاط الى 42 نقطة.

البريمييرليغ: تعادل نيوكاسل وليستر سيتي

في مباراة من المرحلة السابعة والثلاثين من​ ​الدوري الانكليزي​ الممتاز​، استقبل ​نيوكاسل يونايتد​ نظيره​ ليستر سيتي​ الذي يقف عند شفير الهبوط.

ورغم ان المواجهة لم تكن متكافئة بين الطرفين، فإنها انتهت بالتعادل السلبي، ليصبح المضيف مهددا بخسارة المركز الثالث في الترتيب .

المحكمة تقضي على طموح اليوفنتوس!!!!

قررت ​محكمة الاستئناف الفيدرالية​ خصم 10 نقاط على نادي ​يوفنتوس​، وذلك على خلفية وجود مخالفات مالية فى مدفوعات رواتب اللاعبين خلال جائحة كورونا.

وقام ​الاتحاد الإيطالي لكرة القدم​، بتوجيه اتهامات جديدة لنادي يوفنتوس وعدد من مسؤوليه السابقين والحاليين، على خلفية وجود مخالفات مالية فى مدفوعات رواتب اللاعبين خلال جائحة كورونا.

كرة سلة لبنانية: دينامو يقتنص الفوز امام الرياضي

نجح متصدر ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ في الموسم العادي نادي ​​دينامو​​ في اثبات تفوقه على نادي ​​الرياضي​​ بيروت في الجولة الاولى من سلسلة نهائي الموسم الحالي بعد فوزه على ارض ملعبه روكلاند ارينا بفارق تسع نقاط وبواقع 87 – 78

NBA: دنفر يطيح ب​لوس انجلوس ليكرز​ ويصل للنهائي

حسم نادي​ ​دنفر ناغتس​​ لقب المجموعة الغربية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان نجح في التغلب على​ لوس انجلوس ليكرز​ باربع مباريات دون رد في سلسلة النهائي الغربي. وكان دنفر ناغتس قد نجح في حسم المباراة الرابعة على ارض ملعب كريبتو دوت كوم ارينا الخاص بالليكرز بفارق نقطتين اثنتين وبواقع 111 – 113

متفرقات:

-ضمن منافسات الجولة الـ 36 من​ الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق​ روما​ اهدار النقاط حيث تعادل في مباراته الثانية على التوالي خلال المواجهة التي جمعته امام ضيفه​ ساليرنيتانا​، وكانت المباراة التي اقيمت على ملعب الاولمبيكو قد انتهت بهدفين لهدفين.

-اشارت تقارير صحفية الى ان احد اساطير كرة السلة في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية لاعب ​لوس انجلوس ليكرز ​​ليبرون جايمس​ يتجه الى الاعلان عن اعتزاله خلال الفترة القادمة

-انضم وصيف ​الدوري الإنكليزي الممتاز​،​أرسنال​، إلى المتنافسين على التعاقد مع​ مايسون ماونت​ في سوق الصيف المقبل.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 23-05-2023 :

كرة القدم :

​الدوري الاسباني​:

سيلتا فيغو 20:30 جيرونا

ريال سوسييداد 20:30 ألميريا

بلد الوليد 23:00 برشلونة

​كأس العالم للشباب تحت 20 عام​:

اميركا 21:00 جزر فيجي

اوزبكستان 21:00 نيو زيلندا

الاكوادور 24:00 سلوفاكيا

الأرجنتين 24:00 غواتيمالا