ضمن ​ضمك​ البقاء رسميا في ​دوري روشن السعودي​ للمحترفين بعد فوزه على ​أبها​ بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ28 من البطولة .

وجاء هدف فوز ضمك عبر لاعبه عبد الله العمار عند الدقيقة 56 بينما اكمل أبها المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد نواف الصعدي بالبطاقة الحمراء.

وبهذا الفوز رفع ضمك رصيده الى 35 نقطة متقدما اربع مراكز حيث أصبح سابعًا وابتعد عن حسابات الهبوط قبل جولتين من النهاية في المقابل تراجع أبها إلى المركز الـ11 بعد أن تجمد رصيده عند 33 نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة نفسها حقق ​التعاون​ فوزا مهما على ​الطائي​ بنتيجة 2-1 ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس في المقابل تجمد رصيد الطائي عند 34 نقطة احتل بها المركز الثامن .

وسجل التعاون هدف التقدم عن طريق فهد الرشيدي في الدقيقة 28 ليسجل بعدها محمد حرزان لاعب الطائي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 55 قبل أن يضع الكاميروني ليندر تاوامبا فريقه في المقدمة مجددا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 72 من زمن اللقاء .

وفي مباراة ثالثة أنعش فريق ​الخليج​ حظوظه للبقاء في دوري روشن السعودي بفوز كبيربنتيجة 4-1 على ​الوحدة​ ليرتفع رصيده الى 27 نقطة محتلًا المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد الوحدة عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر .

بتصرف/دنيا حداد