بعد موسم مميّز قدّمه مع نادي ​التضامن صور​، انضم الحارس الشاب ​هادي مرتضى​ إلى صفوف صفوف نادي ​الصفاء​، الذي يسعى إلى إنطلاقة جديدة الموسم المقبل.

وأعرب مرتضى في حوار مع صحيفة "السبورت" الإلكترونيّة عبر سعادته الكبيرة بالتوقيع مع نادي الصفاء، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهدته لتقديم أفضل ما لديه مع الفريق الأصفر.

وأشار مرتضى إلى أن اختار وجهة الصفاء "لأنه لفتني مشروع النادي، وجرى تواصل مباشرة مع رئيس النادي السيد ​رامي بيطار​، المفاوضات سارت على ما يرام وكل شيء كان واضحاً من البداية. شعرت بالراحة ورأيت أن هذه الخطوة ستكون مهمّة بالنسبة لي".

وعن رأيه إن كان الصفاء مرشحاً للفوز باللقب في الموسم المقبل، قال مرتضى: "لا شكّ أن الإدارة تخطط لبناء فريق قوي ومنافس، والصفاء دائماً مكانه بين الفرق المنافسة، بالنسبة لي أتمنى أن أكون جزءا من فريق سينافس على الألقاب، فالإدارة تعمل على إبرام صفقات مهمّة، لذا سنسعى جاهدين إلى تحقيق البطولات مع الفريق والوصول إلى المكان الذي يستحقه هذا النادي العريق".

وعن التضامن صور يقول مرتضى: "التضامن صور له فضل عليّ وساعدني كثيراً لكني رأيت أن الفرصة باتت متاحة لتجربة أخرى، وأتمنى أن يتخطى النادي أزمته المالية ويعود إلى الساحة بقوة للمنافسة مع الكبار".

وختم هادي مرتضى: "أتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير وأقدم أفضل المستويات مع الصفاء وأن أتطور أكثر وأصل إلى أعلى المستويات وأكون ضمن الصفوف الأمامية للمنتخب الوطني".