ذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" ان ​نادي ​يوفنتوس​​ يواجه من جديد خطر خصم نقاط من رصيده في الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، على خلفية "قضايا المكاسب الرأسمالية".
وأوضح ان العقوبة قد تفرض على النادي الايطالي غدا الإثنين، ما يهدده بالغياب عن ​دوري أبطال أوروبا​ الموسم المقبل.
وأضاف الموقع ان المدعي العام كان جمّد عقوبة خصم خصم 15 نقطة، وهو اليوم قد يفرض عقوبة بخصم 12 أو 13 نقطة من رصيد يوفنتوس في الدوري.


البريمييرليغ: السيتي يحتفل باللقب بفوزه على ​تشيلسي
ضمن فعاليات الاسبوع 37 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز احتفل نادي ​مان سيتي​ بلقب البطولة للمرة التاسعة والثالثة تواليا بتخطيه ضيفه نادي ​تشيلسي​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

البوندسليغا: دورتموند يخطف الصدارة
ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات الدوري الالماني خطف ​بوروسيا دورتموند​ صدارة الترتيب من بايرن ميونيخ ليقترب اكثر من اللقب بفوزه امام اوغسبورغ وبواقع 3-0.


الليغا: اتلتيكو مدريد وصيفا
ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ الى سكة انتصارات حيث حقق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اوساسونا​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو قد انتهت بثلاثية نظيفة.

الكالتشيو: تعادل ​فيورنتينا​ وتورينو
ضمن منافسات الجولة الـ 36 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​فيورنتينا​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​تورينو​ على ملعب اولمبيكو دي تورينو، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

متفرقات:
نادي فانكوفر وايت كابس الكندي الذي يلعب في الدوري الأميركي يعرض الحصول على خدمات البلجيكي ايدين ​هازارد​ في الموسم المقبل.

أقام لاعبو ​تشيلسي​ ممرا شرفيا لنجوم ​مانشستر سيتي​ قبل لقاء الفريقين على ملعب الاتحاد ضمن الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن ​بايرن ميونيخ​ يستبعد التخلي عن نجمه ​جوشوا كيميتش​، في ظل تداول تقارير عن اهتمام ​برشلونة​ بالتعاقد معه.

اقترب نادي ​بوروسيا ​مونشنغلادباخ​​ من الظفر بأحد مواهب ​بايرن ميونيخ​ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واقترب اللاعب الشاب ​غرانت ليون ​رانوس​​ من الرحيل عن النادي البافاري هذا الصيف.