جدد ​دنفر ناغتس​ فوزه على ​​لوس انجلوس ليكرز​​ 119-108 في المباراة الثالثة لنهائي المنطقة الغربية ليصبح على بعد فوز واحد من بلوغ نهائي ​الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة​ للمرة الأولى في تاريخ الفريق .
وبهذا الفوز بات ناغيتس متقدماً 3-0 في سلسلة المواجهات بين الفريقين وقد يتمكن من حسم التأهل في حال فاز بالمباراة الرابعة فجر الثلاثاء.

البوندسليغا: البايرن يمنح دورتموند فرصة خطف اللقب
قدم نادي رد بل ​لايبزيغ​ هدية لا يمكن ان تعوض لوصيف ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ لخطف اللقب بعد ان نجح في اجبار متصدر البطولة ​بايرن ميونيخ​ على التعثر قبل جولة واحدة على نهاية مباريات الموسم الحالي وبواقع 3-1.


الليغا: خسارة البطل ​برشلونة
ضمن الجولة الـ35 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، سقط ​برشلونة​ على أرضه في ملعب سبوتيفاي كامب نو على يد ​ريال سوسييداد​ بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت.

البريمييرليغ: نوتنيغهام يهدي السيتي اللقب
قدم نادي ​نوتنغهام فورست​ هدية الى متصدر ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ ​​مانشستر سيتي​​ بعد ان نجح في ايقاف عداد نقاط الوصيف ​​ارسنال​​ عند النقطة 81 بفارق اربع نقاط عن المتصدر، وكان نوتنغهام فورست قد نجح في الفوز على ارسنال في الجولة ال 37 من عمر على ارض ملعبه في سيتي غراوند بهدف دون رد ليهدي بذلك السيتي اللقب قبل ان يخوض منافسات الجولة الحالية.

الكالتشيو: فوز كبير للميلان
ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقّق ​​ميلان​​ فوزاً كبيراً على حساب سامبدوريا بنتيجة خمسةأهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب سان سيرو في ميلانو.


الليغ1: خسارة مارسيليا
عاد نادي ​ليل​ من بعيد في مباراة الجولة ال 36 من عمر ​الدوري الفرنسي​ ليفوز على ضيفه نادي ​مارسيليا​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب بيار ماوروي بهدفين مقابل هدف واحد.

متفرقات:
تقدم لاعب كرة المضرب الروسي ​دانييل مدفيديف​ الى الدور النهائي من ​بطولة ايطاليا المفتوحة​ والتي تقام في العاصمة روما بعد ان نجح في الفوز في الدور النصف نهائي من عمر البطولة على اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس


أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​فيورنتينا​ قرر فتح أبواب التّمارين للجماهيريوم الاثنين وذلك للاحتفال بالتأهل إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​​جنوى​​ يسعى إلى ضم أندريا ​بيلوتي​ مهاجم نادي ​​روما​​ في الصيف المقبل. جنوى كان قد حسم تأهله إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالية بعد موسم واحد في السيري B.