حقق ​المنتخب الارجنتيني​ الفوز على نظيره ​منتخب أوزبكستان​ بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة ​كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا​ التي تستضيفه الارجنتين .

كان من المفترض أن تُقام البطولة في إندونيسيا غير أن بعض المشكلات السياسية بين الدولة و"فيفا" جعل الاتحاد الدولي يسحب التنظيم منها وينقله إلى الأرجنتين.

وتقدم المنتخب الأوزبكي بالهدف الاول في الدقيقة 23 عن طريق لاعبه مخاماجونوف قبل أن يدرك المنتخب الأرجنتيني هدف التعادل عن طريق اللاعب أليجو فيليز في الدقيقة 30 ويضيف فالنتين كاربوني لاعب إنتر ميلانو الإيطالي الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 41، لينتهي اللقاء بفوز راقصي التانغو .

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن نيوزيلندا صاحب المركز الثاني التي فازت على غواتيمالا بنتيجة 1-0 .

وضمن المجموعة الثانية حقق ​المنتخب الاميركي​ فوزا قاتلا على نظيره ​منتخب الاكوادور​ بهدف نظيف سجله جوناثان غوميز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة نفسها فازت سلوفاكيا بنتيجة 4-0 على جزر الفيجي لتتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف عن اميركا .